لاعبات المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة: "ما قدمته سيدات منتخبنا الوطني الأول في 'الكان' حفزنا للقيام بمسيرة جيدة في كأس العالم" - El botola - البطولة

لاعبات المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة: "ما قدمته سيدات منتخبنا الوطني الأول في 'الكان' حفزنا للقيام بمسيرة جيدة في كأس العالم"

هـ.ب (البطولة)
30 يوليوز 2022على الساعة22:35

أعربت لاعبات المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، عن فخرهن بسيدات الفريق الوطني الأول، بوصولهن لنهائي ، مؤكدات أن هذا الإنجاز حفز كتيبة باتريس كوردوبا على تقديم الأفضل في كأس العالم "الهند 2022".

وقالت وصال تيتاح، حارسة مرمى المنتخب الوطني، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "سعداء بالجمهور الذي ساند المنتخب، والطريقة التي تطورت بها كرة القدم النسوية. وإن شاء سوف نقوم بنفس مسار المنتخب النسوي الأول".

ومن جابها، عبرت أومبغ باصير درونيت، لاعبة الفريق الوطني، عن فخرها بسيدات المنتخب الأول، بقولها: "نحن فخورات بلاعبات منتخبنا الوطني الأول، ونتمنى أن نقوم بنفس ما قمن به في 'الكان' خلال مشاركتنا في كأس العالم. فخورات بقميصنا الوطني".

وأكدت دانية بوستة، لاعبة الوسط، أن ما قامت به لاعبات الفريق الوطني الأول في 'الكان' حفز المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، قبل المونديال، قائلة: "ما فعلته لاعبات المنتخب الأول شيء رائع للغاية. فخورة بهن لوصولهن إلى النهائي، وبفضل ذلك نحن متحمسات للقيام بمسيرة جيدة في كأس العالم".

ويخوض المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، معسكرا تدريبيا في مركب محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لكأس العالم الذي سيجرى في الفترة ما بين 11 و30 أكتوبر المقبلين، بالهند.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة كأس العالم "الهند 2022"، كانت قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الأولى، إلى جانب الهند، الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.

أخبار ذات صلة