بثنائية لديمبيلي وأخرى لمويس كين.. برشلونة ويوفنتوس يتعادلان (2-2) في دالاس - El botola - البطولة

برشلونة ويوفنتوس يتعادلان وديا

بثنائية لديمبيلي وأخرى لمويس كين.. برشلونة ويوفنتوس يتعادلان (2-2) في دالاس

ع.و (البطولة)
27 يوليوز 2022على الساعة02:30

انتهت المباراة الودية، التي جمعت بين الإسباني و الإيطالي، بالتعادل هدفين في كل شبكة (2-2)، في لقاء احتضنه "ملعب القطن"، بمدينة دالاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقرر المدرب ، إجراء مجموعة من التغييرات، مقارنة بالتشكيلة التي خاض بها مباراة "الكلاسيكو" الأحد الماضي، وأشرك في مركز الظهير الأيمن، كما اعتمد على خط هجوم يتكون من و، في حين حافظ رأس الحربة على مكانه كأساسي.

وبادر بالتسجيل في الدقيقة 34'، عن طريق الذي جدد عقده قبل أسابيع، ثم رد بهدف التعادل حمل توقيع 39'، ثم ظهر من جديد وسجل ثاني أهداف فريقه 40'، لينهي البارسا الشوط الأول متقدما بهدفين لهدف واحد.

وخلال الشوط الثاني، أقدم و، على إجراء مجموعة من التغييرات، حيث تم استبدال قرابة نصف الفريق من كلا الجانبين.

واستطاع فريق "السيدة العجوز"، أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 51'، ومرة أخرى عن طريق المهاجم .

وكاد أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 68'، إلا أن تسديدة البديل من ضربة حرة، ردها القائم، ثم عادت الكرة وسددها ، وبدوره شاهد كرته وهي ترتطم بالقائم الأيسر للحارس .

وسيخوض برشلونة يوم الأحد القادم (00:00 غرينيتش+1)، مباراته الإعدادية الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، ضد فري، ثم سيعود إلى إسبانيا للعب كأس "غامبر" الودية في "كامب نو" ضد المكسيكي (7 غشت - 19:00 غيرينيتش+1)، ويوم 13 يوليوز سيدشن بشكل رسمي الموسم الجديد، عندما يلاقي برسم الجولة الأولى من .

أخبار ذات صلة