رافينيا يوضح مركزه المفضل في الملعب ويتمنى التسجيل في ريال مدريد مُجددًا - El botola - البطولة

رافينيا يوضح مركزه المفضل في الملعب ويتمنى التسجيل في ريال مدريد مُجددًا

ف.ع (البطولة)
26 يوليوز 2022على الساعة16:57

عبّر جناح "" عن سعادته بتحقيق حلمه، وارتداء قميص "البلاوغرانا"، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده للفوز بالبطولات في ملعب "كامب نو".

وافتتح "رافينيا" مشواره مع البارسا، بتسجيل هدفين، خلال الانتصار العريض على إنتر ميامي بسداسية، والفوز في مباراة "الكلاسيكو" ضد ريال مدريد في "لاس فيغاس" بهدف دون رد.

وقال النجم البرازيلي في حوار لصحيفة "سبورت" الكتلونية: "كونه كلاسيكو، كانت هناك ضجة كبيرة، من الصعب محاولة شرح المشاعر التي شعرت بها، لكن التسجيل في كلاسيكو جعلني أشعر بسعادة كبيرة، آمل أن يكون أول هدف من بين العديد من الأهداف في المواجهات ضد ريال مدريد".

وتطرق لاعب ليدز يونايتد السابق للحديث عن تأقلمه مع الأجواء الكتلونية وقال: "بعد الكثير من الوقت في محاولة لتحقيق حلمي، بالقدوم إلى برشلونة، فعلت ما بوسعي من جانبي لمحاولة التكيف بأسرع ما يمكن، على الرغم من أنني ما زلت أتكيف مع أسلوب لعب الفريق، إلا أنني أريد دائمًا أن أكون جاهزًا، سواء كان ذلك للتدريب أو اللعب، يساعدني زملائي في الفريق على التكيف، وكذلك الطاقم الفني".

وعن مركزه المفضل قال: "أحب أن ألعب أكثر في العمق؛ لأنه حينها يمكنني الاستفادة من تسديدتي ولدي فرصة أكبر للتسديد بقدمي اليسرى، يمكنني التكيف مع اللعب على كلا الجانبين، وأنا جاهز للتواجد في أي مركز يخدم الفريق في النهاية".

أخبار ذات صلة