"ديكو" يقف أمام انتقال رافينيا إلى عمالقة البريميرليغ والسبب برشلونة - El botola - البطولة

"ديكو" يقف أمام انتقال رافينيا إلى عمالقة البريميرليغ والسبب برشلونة

ف.ع (البطولة)
19 يونيو 2022على الساعة15:57

يقف النجم البرتغالي "ديكو" حائلاً أمام انتقال موكله جناح ""، إلى الفرق العملاقة من ، تمهيدًا لرحيله صوب فريق برشلونة الإسباني.

وأعطى وكيل الأعمال وصانع ألعاب البارسا السابق كلمته للرئيس "خوان لابورتا" والمُدير الرياضي "ماتيو أليماني"، بأنه لن يسمح للجناح البرازيلي بالتحرك صوب أي فريق، على الرغم من مأزق برشلونة المالي، ووضعه الذي لا يسمح له بالتوقيع مع لاعبين جدد.

وقالت صحيفة "سبورت" إن ديكو ينتظر رد النادي الكتلوني ومدربه "تشافي"، للموافقة على وصول صاحب الـ25 عامًا، وهو ما سيتحدد وفق مصير الجناح الفرنسي "عثمان ديمبيلي".

ويقوم "ديكو" بعمله منذ شهر مارس كوكيل للاعب البرازيلي، وأبرم بالفعل اتفاقًا بخصوص الراتب مع برشلونة، وبدأ يتحدث إلى ليدز يونايتد حول رغبة موكله في المغادرة إلى ملعب "كامب نو".

واستشهدت الصحيفة الكتلونية بتصريحات من شخص يعرف التفاصيل المُقربة للصفقة، قال فيها: "لو لم يكن ديكو وكيل أعمال رافينيا، لكان قد وقع بالفعل مع ليفربول أو تشيلسي".

يذكر أن خمسة من الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز -توتنهام ومان يونايتد وليفربول وآرسنال وتشيلسي- عروضًا، لا يستطيع برشلونة الوصول إليها، فمن المنتظر أن تدفع تلك الأندية 65 مليون يورو لفريق ليدز يونايتد.