ليفاندوفسكي عن هزم برشلونة 8-2: "أصبحت جزءًا من الماضي" - El botola - البطولة

ليفاندوفسكي عن هزم برشلونة 8-2: "أصبحت جزءًا من الماضي"

ف.ع (البطولة)
26 يوليوز 2022على الساعة15:59

أجاب مهاجم "" على السؤال المنتظر، حول ما إذا كان لاعبو النادي الكتلوني قد تحدثوا معه، بخصوص المباراة الشهيرة، التي هزم فيها فريقه السابق خصمه "البلاوغرانا" بثمانية أهداف مقابل هدفين منذ عامين.

وسجل النجم البولندي هدفًا من ضمن ثمانية أهداف، هزت شباك الحارس الألماني "مارك أندريه تير شتيجن"، في مباراة ستظل محفورة في الذاكرة، لعبت في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا الاستثنائية والمُجمعة في البرتغال عام 2020.

وصرح ليفاندوفسكي في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة ويوفنتوس في دالاس قائلاً: "إذا لعبت لبرشلونة، فأنت تفكر دائمًا في الفوز بالألقاب، لكن الأمور يجب أن تسير خطوة بخطوة، مع إمكاناتنا يمكننا أن نقاتل على الألقاب هذا الموسم".

وأجاب صاحب الـ33 عامًا على : "يجب أن أعترف بأننا لم نتحدث عن ذلك، هذا كان من الماضي، الأفضل ألا ننظر إلى الوراء، هذه طريقتنا في التفكير".

وتطرق ليفاندوفسكي أيضًا إلى ما يأمل في تحقيقه مع الفريق الكتلوني، مشيرًا إلى أن رفاقه كانوا متعاونين للغاية في مساعدته على التأقلم مع محيطه الجديد.

وأضاف لاعب بايرن ميونخ السابق: "منذ اليوم الأول يحاول الجميع تسهيل الأمور الخاصة بي، هذا كثير بالنسبة لي، يجب أن أتكيف مع الوضع الجديد بسرعة، سأحاول بذل قصارى جهدي، لتسجيل الكثير من الأهداف، ولكن أهم شيء هو ما نفعله كفريق من أجل الفوز بالمباريات".

أخبار ذات صلة