ليفاندوفسكي: "أريد لعب اللقاء القادم فأنا جائع للفوز بالمباريات مع برشلونة" - El botola - البطولة

ليفاندوفسكي: "أريد لعب اللقاء القادم فأنا جائع للفوز بالمباريات مع برشلونة"

ف.ع (البطولة)
20 يوليوز 2022على الساعة17:15

قدم الإسباني يومه الأربعاء، لاعبه الجديد، البولندي ، وذلك بمدينة ميامي الأمريكية، حيث يتواجد الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض معسكر تدريبي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

بدأ ليفاندوفسكي تصريحاته أمام وسائل الإعلام بكلمات بسيطة باللغة الإسبانية، قال فيها: "اسمي روبيرت، أنا من بولندا وأعيش في برشلونة".

ثم تابع ليفاندوفسكي حديثه عن الجوع الذي يشعر به للفوز بمباريات كرة القدم، واصفًا هذه الرغبة بأنها أحد الأسباب التي جعلته حريصًا على الانضمام إلى النادي الكتلوني.

وذهب للتطرق إلى وظيفته الرئيسية، وهي تسجيل الأهداف، وقال: "بصفتي مهاجم، مهمتي هي تسجيل الأهداف، وأتمنى أن أساعد الفريق في المرحلة المقبلة".

ثم تابع: "في كرة القدم، يجب أن تكون جائعًا دائمًا وأنا أحافظ على ذلك، وعلى هذه العقلية، لتسجيل الأهداف والفوز بالمباريات، أنا في المكان المناسب، عندما شاهدت الفريق بالأمس تأكدت أنني وقعت مع فريق يمتلك إمكانيات ممتازة".

يذكر أن حدث تقديم ليفاندوفسكي كان محدودًا، مقارنة بالتقديمات السابقة للاعبين في ملعب "كامب نو"، ولم يستمر لأكثر من 15 دقيقة في حضور الرئيس "خوان لابورتا".

تجدر الإشارة، إلى أن روبرت ليفاندوفسكي (33 سنة)، وقع عقدًا يمتد لأربعة مواسم، وقد دفع برشلونة لنادي بايرن ميونيخ 45 مليون يورو لضمه، إضافة إلى 5 ملايين أخرى على شكل مكافآت.

أخبار ذات صلة