تشافي: "برشلونة يتمتع بتاريخ ومستوى رائع وهو محط أنظار للعديد من النجوم في كرة القدم" - El botola - البطولة

تشافي هيرنانديز

تشافي: "برشلونة يتمتع بتاريخ ومستوى رائع وهو محط أنظار للعديد من النجوم في كرة القدم"

هـ.ب (البطولة)
26 يوليوز 2022على الساعة10:39

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب الإسباني، أن فريقه يتمتع بتاريخ ومستوى جيد، مبرزا أن هذا ما يجعل نجوم كرة القدم يرغبون في الانضمام إلى صفوفه.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الودية لبرشلونة ضد : "برشلونة يتمتع بتاريخ ومستوى رائع على مدار سنوات. هناك مشروع رياضي مثير نعمل عليه بمساعدة الإدارة ورئيسنا، خوان لابورتا".

وأضاف: "فريقنا هو محط أنظار للعديد من النجوم في كرة القدم. هناك أمل في العودة للقمة بقدوم لاعبين مثل ليفاندوفسكي إلى هنا. رغبة لاعبين مثل روبرت في القدوم إلى برشلونة هي بسبب عظمة هذا النادي".

ومن جهة أخرى، أوضح تشافي أنه أبلغ الأربعة لاعبين الذين لم يتواجدوا في جولة أمريكا، بالرحيل عن برشلونة، ويتعلق الأمر بكل من أوسكار مينغويزا، ريكي بويج، صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت، وقال: "لقد كنت واضحا جدًا معهم منذ شهر ماي الماضي، بأن يبحثوا عن أندية أخرى. نحاول مساعدتهم لأنه من المستحيل أن يلعبوا معنا في الوقت الحالي".

يشار إلى أن برشلونة، سيخوض ثالث مبارياته الإعدادية في جولته الأمريكية، أمام يوفنتوس الإيطالي، غدا الأربعاء، على ملعب "كوتون بويل"، بدالاس، انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف صباحا (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة