عطية الله: "الكأس لها مكانة خاصة في قلبي وعازمون على تحقيق الثلاثية وكتابة التاريخ مع الوداد" - El botola - البطولة

عطية الله: "الكأس لها مكانة خاصة في قلبي وعازمون على تحقيق الثلاثية وكتابة التاريخ مع الوداد"

ز.أ (البطولة)
26 يوليوز 2022على الساعة19:39

أكد، لاعب، أن فريقه عازم على كتابة التاريخ، وتحقيق الثلاثية، من خلال حصد لقبفي المباراة النهائية التي تجمعه، بعد غد الخميس.

وقال المدافع الودادي في تصريحات صحفية عقب الحصة التدريبية لعشية يومه الثلاثاء: "حضرنا بما فيه الكفاية لنهائي كأس العرش، على المستوى التقني والذهني، وعازمون على حصد لقبنا الثالث هذا الموسم".

وتحدث عطية الله عن خصوصية المباراة بالنسبة إليه قائلا: "لقب كأس العرش غاب عن خزينة الوداد لمدة طويلة جدا، وشخصيا له مكانة خاصة في قلبي بعد خسارته مع أولمبيك آسفي سنة 2016، ونتمنى أن يوفقنا الله لإحرازها يوم الخميس".

وأشار اللاعب الودادي إلى رغبته في كتابة التاريخ مع الوداد الرياضي قائلا: "كما يقول المدرب، نحن لا زلنا جائعين لحصد الأقاب، ونريد أن نكتب التاريخ هذا الموسم لتكون السنة تاريخية بالنسبة لللنادي، وبالنسبة للكرة المغربية، من خلال تحقيق الثلاثية التي لم يسبق أن أحرزها أي فريق مغربي".

وختم حديثه قائلا: "هناك فرق كبير بين مباريات الكأس والبطولة، مباريات الكأس تظل استثنائية، وأتمنى أن نحقق فيها نتيجة الفوز".

ويلتقي الوداد الرياضي، بنظيره نهضة بركان، في نهائي كأس العرش، بعد غد الخميس، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في انتظار تحديد ساعة انطلاق المباراة.

أخبار ذات صلة