البوحديوي: "حققنا الفوز الأول على تونس والبروزنزية الثانية في كأس أفريقيا وإرهاقنا أمام غينيا في الربع منعنا من بلوغ النهائي" - El botola - البطولة

البوحديوي: "حققنا الفوز الأول على تونس والبروزنزية الثانية في كأس أفريقيا وإرهاقنا أمام غينيا في الربع منعنا من بلوغ النهائي"

ن. نسيم (البطولة)
19 يوليوز 2022على الساعة12:55

تمكن المنتخب لكرة اليد، يوم أمس الإثنين، من تحقيق الانتصار الأول في تاريخه على ، في المباراة التي جمعتهما لحساب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس أمم أفريقيا "مصر 2022".

وظفر المنتخب المغربي لكرة اليد بالميدالية البرونزية بعد انتصاره في مواجهته أمام "نسور قرطاج" (24-28)، معادلا أفضل إنجازاته في كأس أمم أفريقيا حين توج المرتبة الثالثة في نسخة تونس 2006.

وقال البوحديوي في المؤتمر الصحفي الذي تلا المواجهة: "إنه الفوز الأول للمغرب على تونس في تاريخ كرة اليد المغربية، وأحمد الله أنه جاء تحت قيادتي كما هو الحال في كل مرات تأهل المنتخب المغربي للمونديال".

وأضاف: "إنها المرة الثانية التي يحصل فيها المنتخب المغربي على البرونزية القارية، أشكر جميع اللاعبين على كل ما قدموه خلال البطولة".

واختتم: "كنا نتمنى التواجد بالنهائي أمام مصر ولكن إرهاقنا في مباراة غينيا في ربع النهائي أثر علينا أمام الرأس الأخضر في نصف النهائي".

أخبار ذات صلة