بيدروس: "النهائي أمام جنوب أفريقيا سيكون رائعا وسنعتبره كآخر مباراة لنا في الموسم لنحقق الفوز" - El botola - البطولة

بيدروس: "النهائي أمام جنوب أفريقيا سيكون رائعا وسنعتبره كآخر مباراة لنا في الموسم لنحقق الفوز"

هـ.ب (البطولة)
19 يوليوز 2022على الساعة10:01

عبر رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي ، معربا عن جاهزيته رفقة الفريق الوطني للتتويج بلقب هذه النسخة.

وقال بيدروس في الندوة الصحفية التي تلي المباراة: "لعبنا أمام فريق قوي، ونحن جد سعداء بما قدمناه وبتأهلنا إلى النهائي".

وتابع: "سنقدم كل ما لدينا للذهاب إلى أبعد مستوى، ولا يجب التفكير في هذه اللحظات بل يجب عيشها، ثم بعدها علينا التحضير للنهائي. كنا أمام نقص عددي لكن هذا المنتخب يتوفر على لاعبات جيدات رغم ذلك".

وأضاف: "منتخب جنوب أفريقيا يلعب بشكل جيد، كل مباراة صعبة وهذا النهائي سيكون رائعا. سنستعد له بشكل جيد. ونتمنى أن نقدم نهائيا رائعا للاعبات وللبلد وللجميع".

وواصل: "كنا نعلم أن نيجيريا تقنيا قوية، وكان علينا تقديم مباراة في المستوى وهذا ما فعلناه. ليس لأننا وصلنا للنهائي سنقول أننا فعلنا كل الشيء. سوف نعمل لتحقيق اللقب، وإذا فزنا به سيكون ذلك رائعا وإذا لم نفز سنكمل التحضيرات للمستقبل".

واستطرد: "افتقرنا إلى اللمسة الأخيرة أمام فريق قوي، إضافة إلى تميزه بالكثير من الصفات الدفاعية. لقد قدمنا ​​مباراة كرة قدم، وقاتلنا ولحسن الحظ فزنا. منذ بداية كأس الأمم الأفريقية، لم يكن هناك فريق متميز، كانت المنافسة شديدة ورأيناها مرة أخرى اليوم، ونأمل أن نقدم نهائيًا جيدًا ثم نحاول الفوز به".

واختتم بيدروس: "أعتقد أنه عليك أن تحافظ على الحماس، وعليك أن تحافظ على الحلم والرغبة، وقبل كل شيء عليك أن تستخرج الضغط السلبي الذي قد يكون لديه علاقة بكلمة نهائي. عليك أن تلعب مباراة كرة قدم لتفوز بها وهذه المباراة أتمنى أن نفوز بها. لكن علينا أن نخرج من أذهاننا أنها مباراة نهائية، وسنعتبرها كآخر مباراة لنا في الموسم لنحقق الفوز".

وتجرى المباراة النهائية، يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة