رئيس اتحاد نيجيريا: "المباراة ضد المغرب ربما تكون أصعب عقبة أمام منتخبنا النسوي في 'الكان' ولكنني واثق من أننا سنبلغ النهائي" - El botola - البطولة

رئيس اتحاد نيجيريا: "المباراة ضد المغرب ربما تكون أصعب عقبة أمام منتخبنا النسوي في 'الكان' ولكنني واثق من أننا سنبلغ النهائي"

هـ.ب (البطولة)
17 يوليوز 2022على الساعة16:16

اعترف أماجو ملفين بينيك، رئيس اتحاد لكرة القدم، بصعوبة المباراة التي ستجمع منتخب بلاده النسوي بـ، لحساب نصف نهائي ، مؤكدا أن "السوبر فالكونز" جاهزات لتحقيق التأهل إلى النهائي.

وقال رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم وعضو مجلس فيفا، في تصريح صحفي، أنه أوصى لاعبات منتخب بلاده بأن يفكرن في نيجيريا وأنفسهن، وفي عشرات الملايين من المشجعين في بلادهن عندما يدخلون الملعب ضد المغرب.

وقال بينيك: "المباراة ضد المغرب ربما تكون أصعب عقبة أمام 'سوبر فالكونز' (المنتخب النجيري للسيدات) في 'الكان'. ومع ذلك، فقد أخبرتهن أن يفكرن في بلدنا والدعم المقدم لهن في الوطن، والحكومة التي أظهرت لهن الكثير من الحب والتشجيع".

وتابع: "يجب أن يظهرن روح نيجيريا الفريدة، التي تجعلنا نتغلب على التحديات والعقبات كما هو الحال دائمًا. أنا واثق من أننا سنبلغ النهائي".

وتجرى المباراة التي ستجمع بين نيجيريا والمغرب، غدا الإثنين، بالمركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، ابتداء من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة