صحفي جنوب أفريقي: "تأهل المنتخب المغربي النسوي الأول ومنتخب أقل من 17 سنة إلى كأس العالم هو تتويج لمجهودات الجامعة والمكانة التي وصلت إليها" - El botola - البطولة

صحفي جنوب أفريقي: "تأهل المنتخب المغربي النسوي الأول ومنتخب أقل من 17 سنة إلى كأس العالم هو تتويج لمجهودات الجامعة والمكانة التي وصلت إليها"

هـ.ب (البطولة)
16 يوليوز 2022على الساعة13:16

عبر الصحفي الجنوب أفريقي، جيرمين كريغ، عن إعجابه بمركب محمد السادس لكرة القدم، مشيدا بمجهودات الجامعة في تطوير اللعبة بالمملكة المغربية.

وقال كريغ في تصريح للموقع الرسمي للجامعة، على هامش زيارته لمركب محمد السادس، رفقة وفد "الكاف" الإعلامي المتواجد بالمغرب لتغطية منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات: "إنه فعلا مركب رائع جدا. هذا التوجه الذي تسير عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شيء مدهش، واستثمارها في الكرة وإيمانها بأنها هي مستقبل البلاد".

وتابع: "تأهل المنتخب المغربي الأول للسيدات إلى كأس العالم، وتأهل المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، إلى مونديال الهند، لم يكن اعتاباطا، بل هو تتويج لمجهودات الجامعة المدهشة والمكانة التي وصلت إليها".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب النسوي، حجز مقعدا في نهائيات كأس العالم "أستراليا - نيوزيلاندا 2023"، بعد بلوغه نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات، إلى جانب تأهل المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، إلى مونديال "الهند 2022".

أخبار ذات صلة