تونس والسنغال والكاميرون وبوتسوانا يتنافسون لضمان المشاركة في الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم "للسيدات 2023" - El botola - البطولة

تونس والسنغال والكاميرون وبوتسوانا يتنافسون لضمان المشاركة في الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم "للسيدات 2023"

هـ.ب (البطولة)
15 يوليوز 2022على الساعة16:09

تجرى بعد غد الأحد، مباريات تحديد المركزين الخامس والسادس، في بطولة "المغرب 2022"، وستجمع بين المنتخبات الأربعة التي ودعت البطولة القارية من دور ربع النهائي.

وتواجه منتخب ، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام السادسة مساء (غرينيتش+1)، بينما تصطدم بمنتخب ، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1) في الرباط.

وتتنافس المنتخبات الأربعة بعد خروجها من ربع نهائي "الكان"، على ضمان بطاقة العبور إلى الملحق النهائي، المؤهل لكأس العالم للسيدات أستراليا - نيوزيلاندا 2023.

وستقام مباريات السد، في الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم للسيدات 2023، في شهر فبراير المقبل، بأستراليا، قبل انطلاق المونديال يوم 20 يوليوز من العام القادم.

وكان منتخب تونس، قد خرج من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد هزيمته أمام جنوب أفريقيا، بينما أقصت زامبيا منتخب السنغال، وودعت الكاميرون المنافسة عقب الخسارة أمام نيجيريا، أما بوتسوانا خرجت من "الكان" على يد المغرب.

أخبار ذات صلة