مدربة منتخب بوتسوانا للسيدات: "مواجهة المغرب كانت من المستوى العالي وأهنئ هذا المنتخب بتأهله لنصف النهائي" - El botola - البطولة

مدربة منتخب بوتسوانا للسيدات: "مواجهة المغرب كانت من المستوى العالي وأهنئ هذا المنتخب بتأهله لنصف النهائي"

هـ.ب (البطولة)
14 يوليوز 2022على الساعة12:53

هنأت غاوليتو نكوتلويسانغ، مدربة ، المنتخب بالتأهل لنصف نهائي ، معترفة بصعوبة المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء أمس الأربعاء، بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وقالت مدربة بوتسوانا في تصريح لوسائل الإعلام بعد المقابلة: "كانت مباراة من المستوى العالي، وفريقي قدم أداء جيدا. أود أن أهنئ منتخب المغرب بتأهله لنصف النهائي. لقد فوتنا بعض التمريرات وواجهنا صعوبة في الهجوم المضاد للفريق المغربي. لكن لاعبات فريقي لعبن بشكل جيد. هذه نقاط إيجابية يمكننا استخلاصها من هذه المنافسة".

وأضافت: "أعتقد أن لدينا الكثير من الفرص لتحقيق أداء أفضل في قادم المنافسات. بالنسبة لمستقبل المنتخب البوتسواني، يعتمد الأمر على الأداء، لكن ما أود قوله هو أن فريقي يضم لاعبات شابات بمتوسط ​​عمر 25. لذا فهو فريق له مستقبل. الآن نحن بحاجة إلى إعادة التنظيم. لا يزال يتعين علينا مراجعة مبارياتنا لتحديد نقاط ضعفنا".

واختتمت: "تبقى هذه هي تجربتنا الأولى في هذه كأس الأمم الأفريقية، والمرة الأولى التي تلعب فيها بعض اللاعبات خارج أرضنا. أنا أؤمن بأن المنافسة القادمة ستشهد بوتسوانا جديدة وسنُعِد أنفسنا جيدا للفوز".

يذكر أن بوتسوانا خرجت من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، عقب هزيمتها أمام المنتخب المغربي بهدفين لواحد.

أخبار ذات صلة