"الكاف" عن المنتخب النسوي: "صفحة التأهل لكأس العالم طُويَت بالنسبة للمغرب ولكن في 'الكان' لم ينتهوا من الحلم بعد" - El botola - البطولة

"الكاف" عن المنتخب النسوي: "صفحة التأهل لكأس العالم طُويَت بالنسبة للمغرب ولكن في 'الكان' لم ينتهوا من الحلم بعد"

هـ.ب (البطولة)
14 يوليوز 2022على الساعة11:45

هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المنتخب النسوي، بالتأهل إلى "أستراليا - نيوزيلاندا 2023"، لأول مرة في تاريخه، والوصول لنصف نهائي.

ونشر "الكاف" تقريرا مفصلا عن رحلة المنتخب المغربي في كأس أمم الأفريقية، مشيدا بالمستوى الذي ظهرت به كتيبة المدرب رينالد بيدروس، خلال البطولة القارية.

وكتب اتحاد الكرة الأفريقي في تقريره: "كل خطوة من مسيرة الفريق المضيف في كأس أمم أفريقيا للسيدات، منذ اللحظة التي وصل فيها المغاربة إلى الملعب، يمكنك أن ترى تركيزهم على تحقيق الفوز".

وأشاد "الكاف" بالحضور الجماهيري الذي شهده المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، مبرزا أنه أعطى دفعة قوية للاعبات المنتخب الوطني، لتحقيق هدفه.

وأكد الاتحاد الأفريقي في تقريره، أن المنتخب المغربي لن يتوقف عند التأهل لكأس العالم، وكتب: "صفحة التأهل لكأس العالم طويت بالنسبة للمغرب، ولكن في 'الكان' لم ينتهوا من الحلم بعد".

يشار إلى أن المنتخب المغربي، يواجه في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات، الفائز من المباراة التي ستجمع بين منتخبي و مساء يومه الخميس، في ربع النهائي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، في تمام السادسة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة