موتسيبي: "كان المغرب للسيدات 2022 هو الأفضل في تاريخ كرة القدم الأفريقية" - El botola - البطولة

باتريس موتسيبي

موتسيبي: "كان المغرب للسيدات 2022 هو الأفضل في تاريخ كرة القدم الأفريقية"

مريم أشواق
18 يوليوز 2022على الساعة10:22

اعترف باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بتميز نسخة "كان" المغرب للسيدات عن باقي النسخ الماضية، واصفا إياها بالأفضل في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

وقال رئيس الكاف عقب وصوله ليلة أمس الأحد إلى المغرب: "زرت ثلاث أو أربع دول في الأيام القليلة الماضية، وأنا الآن في المغرب لحضور الفصل الأخير من أفضل 'كان' للسيدات شهده تاريخ كرة القدم الأفريقية".

وتابع موتسيبي قائلا: "يوم غد سنشهد مبارايات نصف نهائي المنافسة، أنا جد متحمس للمشاهدة، وسأقود سيارتي بين الدار البيضاء والرباط، ويوم الخميس أيضا لدينا حفل جوائز 'الكاف'، الذي يعد من بين أجمل الجوائز، ويوم السبت لدينا النهائي".

وعبر موتسيبي عن دعمه لكل المنتخبات الأفريقية قائلا: "البرنامج مليء بالحماس، أتمنى فوز الأفضل، وبصفتي رئيس الكاف فأنا أدعم كل منتخب من الـ24 الذي نتوفر عليه".

وختم حديثه قائلا: "أظن أننا يجب أن نكون فخورين بجودة المسابقة التي استقبلها شعب المغرب، إنني فخور بكل ما قدمه للكرة الأفريقية، وهذا أيضا يظهر العالم بأسره أنه اليوم، في المغرب وفي أفريقيا، لدينا بنية تحتية كروية عالية المستوى وبمعايير عالمية".

وتجري اليوم منافسات نصف نهائي "كان" 2022، بإجراء مباراتين، الأولى بين و، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش +1)، والثانية بين المغرب و انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة