مارسيليا وغلطة سراي وطرابزون سبور يتنافسون على ضم أمين حارث خلال الميركاتو الصيفي الحالي - El botola - البطولة

أمين حارث

مارسيليا وغلطة سراي وطرابزون سبور يتنافسون على ضم أمين حارث خلال الميركاتو الصيفي الحالي

مريم أشواق
17 يوليوز 2022على الساعة18:19

أفادت تقارير صحفية فرنسية وتركية، بأن الدولي المغربي محط أنظار عدة فرق أوروبية، التي تطمح إلى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها نادي الذي أنهى فترة إعارته إليه من الألماني يونيو الماضي، بالإضافة إلى فريقي و التركيين.

وأشارت صحيفة "Foot 01" إلى أن مارسيليا يرغب بشدة في استرجاع اللاعب الذي أنهى فترة الإعارة في صفوفه نهاية الموسم المنصرم، والتطورات تشير إلى أن المفاوضات بينه وبين النادي الفرنسي، تتم بخصوص تفاصيل أجره الجديد في حالة عودته.

وبالرغم من أن الأخبار تفيد برغبة حارث بدوره في العودة إلى مارسيليا، إلا أن خطوة متقدمة من طرف نادي بعثرت أوراق النادي الفرنسي، إذ أن النادي التركي قدم عرضا بقيمة 5 ملايين يورو لشراء عقد اللاعب من فريقه الألماني، بالإضافة إلى أجر سنوي يصل إلى مليوني يورو حسب ما نقلته صحيفة "Milliyet" التركية.

وتفيد الأخبار القادمة من تركيا أن غلطة سراي ليس النادي التركي الوحيد المهتم بخدمات الدولي المغربي، إذ دخل فريق طرابزون سبور إلى الخط للظفر بصفقة حارث.

وسبق لتقارير صحفية أن نقلت أيضا رغبة في التعاقد مع المهاجم المغربي، بعد توصية من مدرب الفريق ، الذي يرغب في استقدامه إلى الفريق.

جدير بالذكر أن عقد المغربي لا زال مستمرا مع شالكه 04، وينتهي إلى غاية متم يونيو 2024.

أخبار ذات صلة