بيدروس: "مباراة نيجيريا قد تشهد حضور أزيد من 45 ألف متفرج.. المغاربة يقفون دائما خلفنا واللاعبات يستحقن هذه المساندة" - El botola - البطولة

بيدروس: "مباراة نيجيريا قد تشهد حضور أزيد من 45 ألف متفرج.. المغاربة يقفون دائما خلفنا واللاعبات يستحقن هذه المساندة"

ن. نسيم (البطولة)
17 يوليوز 2022على الساعة17:50

تحدث رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي لكرة القدم، عن دور الجمهور في الدفع بكتيبته للفوز في مباريات كأس أمم أفريقيا للسيدات، وذلك قبل مواجهة في نصف النهائي.

وخاض المنتخب المغربي جل مبارياته وسط حضور جماهيري قياسي، كان آخره مواجهة بوتسوانا لحساب ربع النهائي والتي أجريت أمام مدرجات مملوءة بالجماهير التي ساندت "لبؤات الأطلس" في تحقيق حلم التأهل صوب المونديال للمرة الأولى في تاريخهن.

وقال بيدروس في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة نيجيريا: "نشاهد دعم الشعب المغربي الذي يقف دائما خلف منتخبه الوطني، كان هناك ما يقارب 45 ألف متفرج في ربع النهائي أمام بوتسوانا، ويمكننا مشاهدة أكثر من ذلك في نصف النهائي".

واختتم: "قطعنا طريقا طويلا، واللاعبات يستحقن كل هذا الدعم وهذا العدد من الجمهور، إنها إضافة كبيرة لنا أن نلعب على أرضنا".

ويواجه المنتخب المغربي غدا الإثنين، خصمه النيجيري على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، ابتداء من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة