"فاتال تايغرز": "التسيير الأحادي في الفريق يجب أن ينتهي ونطالب بانتدابات ثقيلة بقيمة المغرب الفاسي" - El botola - البطولة

صورة توضح مطالب الجمهور الفاسي

"فاتال تايغرز": "التسيير الأحادي في الفريق يجب أن ينتهي ونطالب بانتدابات ثقيلة بقيمة المغرب الفاسي"

17 يوليوز 2022على الساعة22:55

وضع فصيل "فاتال تايغرز" المساند النقاط على الحروف في بلاغ له يومه الأحد، بخصوص وضع الفريق الأصفر، بعد انتهاء موسمه في "إنوي" و.

ووجه الفصيل رسالة شديدة اللهجة للمكتب المسير للفريق جاء فيها: "التسيير الأحادي من الرئيس عجل بوقوعه في أخطاء، عبر وضع يده في يد السماسرة الذين يقتاتون من الصفقات المشبوهة والفاشلة، ليضع الفريق في وضع متأزم يتسم بالاختناق المالي وبضخامة العقود والأجور الكبيرة، للاعبين لا يستحقون و لو سنتيما واحدا من خزينة النادي، نظراً لمردودهم الضعيف في رقعة الميدان".

وطالب "فاتال تايغرز" بضرورة هيكلة إدارة الفريق: "يجب هيكلة الفريق داخلياً وتقوية أجهزته وتشكيل لجان مكلفة بمهام، فكيف يعقل أن فريقا بحجم المغرب الفاسي يسيره شخص واحد يتكلف بجميع المهام بكل سلطوية وشمولية بدون أي مكتب مسير و بدون مهام واضحة، و منه نطالب الرئيس بتشكيل مكتب قوي".

كما دعا الفصيل إلى التعامل بجدية مع عقود اللاعبين لعدم التخلي عن أي لاعب يعطي الإضافة للفريق: "هناك عقود للاعبين كان على الرئيس مناقشتها قبل مدة طويلة من انتهائها لكي لا نسمع حاليا انتقال لاعبين في صفقات حرة لا يستفيد منها الفريق شيئا، وهنا ننبه الرئيس للإسراع للتجديد للاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن وكان محط إجماع كل 'المصاويين' بجدارة بقائهم في القلعة المصاوية وبالمقابل تسريح و التخلص من كل العناصر التي لم يكن لها أي دور يذكر في الفريق".

كما شدد الفصيل على ضرورة توقيع انتدابات بقيمة الفريق: "الانتدابات هو مطلب من المطالب الملحة، والتي يجب أن تكون على أعلى مستوى لأن فريق المغرب الفاسي وجهة للاعبين من الدرجة الأولى باعتباره من كبار البطولة الوطنية".

وثمن الفصيل أيضا في بلاغه عمل إدارة الفريق: "إننا لسنا جاحدين لكي ننكر العمل الذي تم إنجازه و كل ما تم تحقيقه، ولكن هذا لن يمنعنا من الإشارة إلى مكامن الخلل و النقصان بغية التصحيح والتغيير الذي يوازي طموحات الجمهور الفاسي لغد أفضل".

وختم الفصيل بلاغه بالتصريح بطموحات الجمهور الفاسي للموسم المقبل: "نقول بصريح العبارة لكل القائمين على شؤون الفريق بقيادة الرئيس، أن طموحنا كجمهور بات أكبر بكثير مما تم إنجازه، وأننا لن نقبل بالعودة للخلف بل نريد قيادة الفريق للأمام، وملاحقة ركب الفرق نحو المقدمة و المنافسة على الألقاب".

جدير بالذكر أن المغرب الفاسي أنهى موسمه في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، علما أنه نافس لآخر دقيقة من البطولة الاحترافية "إنوي" على المركز الثالث، الذي يمنح مقعدا في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم القادم.

أخبار ذات صلة