"كان" المغرب للسيدات 2022/ لبؤات الأطلس على موعد مع التاريخ أمام نسور نيجيريا بهدف إقصائهن من نصف النهائي لأول مرة منذ انطلاق المنافسة - El botola - البطولة

لبؤات الأطلس

"كان" المغرب للسيدات 2022/ لبؤات الأطلس على موعد مع التاريخ أمام نسور نيجيريا بهدف إقصائهن من نصف النهائي لأول مرة منذ انطلاق المنافسة

مريم أشواق
18 يوليوز 2022على الساعة10:45

تستعد سيدات المنتخب الوطني لمواجهة نظيراتهن من ، في مباراة نصف نهائي ، يومه الاثنين، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا (غرينيتش +1).

ومن المؤكد أن مهمة لبؤات الأطلس لن تكون بالهينة أمام النسور الخارقة لنيجيريا، المتوجة باللقب الأفريقى 11مرة، من أصل 13 نسخة، منذ انطلاق المسابقة.

ولم يتم إقصاء المنتخب النيجيري النسوي من أي دور نصف نهائي، من قبل، إذ خضن كل المباريات النهائية لـ"كان السيدات"، ناهيك عن مشاركتهن الدائمة في كأس العالم للسيدات.

وتسعى لبؤات الأطلس لكسر هذه العادة النيجيرية، متسلحات بالعزيمة والجمهور المغربي، الذي لم يتخلف عن دعم السيدات في أي مباراة منذ انطلاق نسخة "الكان" التي يستقبلها المغرب، إلى غاية 23 من يوليوز الجاري.

وبصمت سيدات المنتخب الوطني على مشوار مثالي، بـ0 هزيمة، محققات التأهل إلى المربع الذهبي، على حساب المنتخب، بعد فوزهن بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة ربع النهائي يوم الأربعاء الماضي.

وتأهلت سيدات نيجيريا إلى دور نصف النهائي، على حساب المنتخب ، بعد الفوز بهدف نظيف، غير أن مشوارهن في "الكان"
عرف الهزيمة في المباراة الأولى من دور المجموعات، أمام بهدفين مقابل هدف واحد.

أخبار ذات صلة