بطولة العالم لألعاب القوى/ عداؤو 3000 متر موانع يتفاجؤون بمصور وسط حلبة السباق في مشهد "غير مسبوق"! - El botola - البطولة

بطولة العالم لألعاب القوى/ عداؤو 3000 متر موانع يتفاجؤون بمصور وسط حلبة السباق في مشهد "غير مسبوق"!

ن. نسيم (البطولة)
19 يوليوز 2022على الساعة11:35

عرف نهائي 3000 متر موانع ببطولة العالم "يوجين 2022"، مشهدا "غير مسبوق"، خلال السباق الذي شهد تتويج المغربي سفيان البقالي بالميدالية الذهبية.

وفي الأمتار الأولى للسباق، تفاجأ العداؤون بتواجد مصور صحفي وسطهم ما كاد أن يتسبب في إسقاط البعض منهم ممن لم يشاهدوه، في حين بدت الفجأة في أوجه الآخرين.

ولاقت اللقطة المذكورة سخطا كبيرا من طرف المحللين، الذي رأى بعضهم أن ما قام به المصور كان بإمكانه أن ينسف حلم بعض العدائين الذين أمضوا أشهرا استعدادا للمنافسة على الميدالية الذهبية.

وانتقلت مشاعر الفجأة لجل المشاهدين الذين تابعوا السباق، نظرا لغرابة المظهر، حيث تناول البعض اللقطة من باب السخرية، في حين تفاعل البعض الآخر بغضب تجاه المصور الذي اختار مكانا خاطئا من أجل نقل الصورة.

وتوج البقالي بالسباق بعد أن قطع المسافة في توقيت قدره 8:25.13، متفوقا على منافسيه، حيث احتل الإثيوبي لاميشا جيرما المركز الثاني (8:26.01) ونال الميدالية الفضية، فيما كانت البرونزية من نصيب الكيني كونسيسلوس كيبروتو (8:27.92).

أخبار ذات صلة