الرميشي عن مواجهة جنوب أفريقيا: "النهائي لا يلعب وإنما يربح وعازمات على الحفاظ على هذه الكأس في المغرب" - El botola - البطولة

الرميشي عن مواجهة جنوب أفريقيا: "النهائي لا يلعب وإنما يربح وعازمات على الحفاظ على هذه الكأس في المغرب"

هـ.ب (البطولة)
19 يوليوز 2022على الساعة12:22

أكدت خديجة الرميشي، حارسة المنتخب ، أن العناصر الوطنية عازمة على تحقيق الفوز على في نهائي ، والحفاظ علي اللقب القاري بالمغرب.

وقالت حارسة الجيش الملكي في تصريح لوسائل الإعلام: "الحمد لله هذا التاهل كنا ننتظره. نشكر رئيس الجامعة فوزي لقجع، الذي يهتم كثيرا بكرة القدم النسوية، لقد وفر لنا جميع الإمكانيات لنكون في أحسن الظروف".

وأضافت: "الحمد لله مستوى كرة القدم النسوية بالمغرب تطور، هناك تحسن كبير وهذا تشاهدونه على أرضية الملعب. الجمهور شجعنا وكان حافزا كبيرا لنا نشكره كثيرا".

وعن مواجهة جنوب أفريقيا في النهائي، قالت الرميشي: "النهائي لا يلعب وإنما يربح. منتخب جنوب أفريقيا بصم على مستوى جيد في هذه البطولة، وستكون مباراة بين منتخبين قويين".

وتابعت: "سندافع على حظوظنا في النهائي، وسنخوض هذه المقابلة كجميع المباريات. سندخل المباراة بأعلى تركيز، وعازمات على الحفاظ على هذه الكأس في المغرب".

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة