تهديدات بالقتل لإحاتارن من إحدى العصابات تُغيِّبه عن مرافقة أياكس إلى معسكره الإعدادي في النمسا - El botola - البطولة

محمد إحاتارن

تهديدات بالقتل لإحاتارن من إحدى العصابات تُغيِّبه عن مرافقة أياكس إلى معسكره الإعدادي في النمسا

مريم أشواق
18 يوليوز 2022على الساعة14:59

أفادت صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية أن السبب الحقيقي وراء استبعاد اللاعب ذو الأصول ، من رحلة فريقه إلى النمسا للدخول في معسكر تحضيري، قبل انطلاق الموسم الجديد، يعود لتعرضه إلى تهديدات بالقتل من طرف إحدى العصابات .

وسبق للنادي الهولندي أن نشر بلاغا على موقعه الرسمي، يعلن فيه عدم مشاركة إحاتارن في رحلة النمسا، مرجعا ذلك إلى عدم جاهزيته، في وقت أشارت فيه بعض التقارير الصحفية المحلية إلى أن السبب، يعود إلى إصابة اللاعب في آخر حصة تدريبية أجراها مع الفريق.

وأوضحت صحيفة "دي تيليغراف" بعد التواصل مع أحد مكونات النادي الهولندي، أن السبب الرئيسي لغياب إحاتارن عن رحلة النمسا، ليس له علاقة بمستوى اللاعب أو إصابته، بل بسبب مشاكل شخصية.

وأشار نفس المصدر إلى أن النادي فضل أن يمنح لاعبه وقتا لحل مشكل التهديدات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة، قبل التركيز على الاستعدادت للموسم الجديد.

وأكد نفس المصدر أن مدرب الفريق قام بزيارة اللاعب ذو الأصول المغربية لدعمه في الظرفية التي يمر منها مصرحا: "مهما يكن، فإن إحاتارن الآن له الوقت الكافي لكي يمضيه في بيته، من أجل إرجاع المياه إلى مجاريها، وحل مشكلته".

جدير بالذكر أن الصحيفة الهولندية، أكدت هذه التهديدات لا علاقة لها بجمهور نادي أياكس أمستردام، حسب ما توصلت به من مكونات النادي، مرجحة أن ذلك يخص حياة إحاتارن الشخصية.

أخبار ذات صلة