"كان السيدات 2022"/ الاتحاد الجنوب أفريقي يعلن تسجيل حالات إصابة جديدة بـ"فيروس كورونا" بين لاعبات منتخبه النسوي قبل مواجهة تونس - El botola - البطولة

سيدات جنوب أفريقيا

"كان السيدات 2022"/ الاتحاد الجنوب أفريقي يعلن تسجيل حالات إصابة جديدة بـ"فيروس كورونا" بين لاعبات منتخبه النسوي قبل مواجهة تونس

مريم أشواق
12 يوليوز 2022على الساعة18:19

أعلن الاتحاد لكرة القدم عن تسجيل حالات متفرقة للإصابة بفيروس كورونا في صفوف لاعبات المنتخب النسوي، قبل يومين من مواجهة سيدات في ربع نهائي.

وأشار الاتحاد في بلاغ له إلى أن حالة واحدة تم الكشف عنها قبل مباراة، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ليتم عزلها، قبل أن يتم تسجيل حالة أخرى قبل المباراة الأخيرة أمام برسم الجولة الثالثة من نفس الدور.

وأوضح البلاغ أن الحالات تم تتبعها وعزلها بالإضافة إلى اللاعبات التي شاركن معهن الغرفة، كما أن جل الطاقم أجرى فحصا اليوم الثلاثاء، قبل مباراة بعد غد الخميس للتأكد من خلوه من الفيروس.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الجنوب أفريقي مباراة ربع نهائي أمام تونس منقوصا من عديد اللاعبات، بعد تفشي فيروس كورونا في معسكره.

ولم يكشف الاتحاد الجنوب أفريقي في بلاغه عن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفوف لاعبات المنتخب، مقتصرا فقط على بعد الإشارات والإجراءات التي تم اتخاذها في حق بعض الحالات التي تم الكشف عنها.

ومن المنتظر أن تلتقي سيدات جنوب أفريقيا بنظيراتهن التونسيات بعد غد الخميس، على أرضية ملعب مولاي الحسن، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة