جرمومي: "لم تكن أي اعتراضات على التحكيم في 'كان السيدات' إلى حدود اللحظة ونتمنى أن نكون في المستوى خلال الأدوار القادمة" - El botola - البطولة

الحكمة المغربية فتيحة جرمومي

جرمومي: "لم تكن أي اعتراضات على التحكيم في 'كان السيدات' إلى حدود اللحظة ونتمنى أن نكون في المستوى خلال الأدوار القادمة"

هـ.ب (البطولة)
12 يوليوز 2022على الساعة16:54

أشادت الحكمة الدولية فتيحة جرمومي، بالمستوى التحكيمي في بطولة ، مبرزة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والجامعة نجحا في تأهيل حكمات جيدات.

ونظم "الكاف" صباح يومه الثلاثاء، حصة تدريبية للحكام المشاركين في كأس الأمم الأفريقية، بمركب محمد السادس بالمعمورة، في إطار الاستعدادات للأدوار المقبلة من البطولة.

وقالت جرمومي في تصريح لوسائل الإعلام: "هذه بطولة للسيدات وفيها حكمات مؤهلات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. هناك بعض الحكام الزملاء يساعدوننا من غرف الفار، لأنه ليس لدينا عدد كافي من الحكمات المؤهلات للإشراف على هذه التقنية".

وتابعت: "نشكر 'الكاف' الذي حاول أن يؤهلنا لكأس الأمم الأفريقية، ونشكر رئيس الجامعة فوزي لقجع، على كل مجهوداته".

وأضافت: "تمثيلية الحكمات في هذه البطولة جيدة. لم تكن أي اعتراضات على التحكيم إلى حدود اللحظة. دور المجموعات انتهى بشكل جيد ونتمنى أن نكون في المستوى خلال الأدوار القادمة".

يشار إلى أن الصافرة المغربية حاضرة في كأس أمم أفريقيا للسيدات "المغرب 2022"، وممثلة بالحكمتين الدوليتين بشرى كربوبي وفتيحة جرمومي.

أخبار ذات صلة