بيدروس: "الجميع في حالة جيدة ونحضر لمواجهة بوتسوانا بالكثير من الطموح والرغبة في تحقيق هدفنا" - El botola - البطولة

بيدروس: "الجميع في حالة جيدة ونحضر لمواجهة بوتسوانا بالكثير من الطموح والرغبة في تحقيق هدفنا"

هـ.ب (البطولة)
12 يوليوز 2022على الساعة15:45

أعرب رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي، عن استعداده رفقة الفريق الوطني للفوز على ، في ربع نهائي ، وتحقيق التأهل لنصف نهائي البطولة، وبالتالي ضمان مقعد في نهائيات كأس العالم نيوزيلاندا - أستراليا.

وقال بيدروس في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "علينا المزيد من العمل لإكمال ما بدأناه خلال دور المجموعات، لمواصلة اللعب بمستوى جيد، والاستمرار بنفس النهج على مستوى الركلات الثابتة على وجه الخصوص، ثم السعي لتحقيق التأهل لنصف النهائي".

وأضاف: "هذه البطولة لا تتوقف عند نصف النهائي، ولدينا طموح كبير، سنحاول الذهاب إلى أقصى حد ممكن. ولهذا السبب سنلعب هذه المباراة بقدر كبير من الرغبة والتصميم على تحقيق هدفنا، كما فعلنا في كل مباراة، حتى نتمكن من الوصول إلى المربع الذهبي لأول مرة".

وأكد بيدروس أن العناصر الوطنية استفادت من يوم راحة استرجعت فيه قواها بعد دور المجموعات، وعادت لتستعد بشكل جيد لربع النهائي، بقوله: "كنا بحاجة للراحة. صحيح أننا لعبنا المباريات السابقة كل ثلاثة أيام، وقمنا بمجهودات كثيرة. أخذنا قسطا من الراحة، وتمكنا من استعادة قوانا. الآن الجميع في حالة جيدة، واللاعبات مستعدات، ونحن نحضر لمواجهة بوتسوانا بالكثير من الطموح".

وتابع: "لدينا هدف وهو الوصول على الأقل إلى نصف النهائي. لقد عملنا على تحقيق هذا الهدف لأكثر من عام، واليوم نحن نعيش ما كنا نتوقعه. لقد أنهينا دور المجموعات في الصدارة، وسنذهب إلى ربع النهائي".

واختتم رينالد تصريحاته: "أعتقد أن ما هو غير ضروري هو الضغط السلبي على اللاعبات. على العكس من ذلك، يتعين علينا العمل، ومساندتهن وتشجيعهن ليكون هذا التحفيز دافعًا إضافيًا لهن، يجب أن يكون شيئًا إيجابيًا للغاية، لتكون اللبؤات قادرات على الوصول إلى نصف النهائي".

وتجرى المباراة بين المغرب وبوتسوانا، غدا الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة