إيغيري (لاعب المنتخب المغربي لكرة اليد): "هدفنا من كأس أفريقيا هو بلوغ المونديال وقوتنا تتجلى في حب الوطن والقميص والعلم المغربي" - El botola - البطولة

إيغيري (لاعب المنتخب المغربي لكرة اليد): "هدفنا من كأس أفريقيا هو بلوغ المونديال وقوتنا تتجلى في حب الوطن والقميص والعلم المغربي"

ن. نسيم (البطولة)
12 يوليوز 2022على الساعة15:20

تحدث مهدي إيغيري، لاعب المنتخب لكرة اليد، عن طموحات الكتيبة الوطنية، قبل دخول غمار كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها مصر في الفترة الممتدة من 11 يوليوز الجاري وحتى الـ18 منه.

وقال إيغيري في حوار مع صحيفة "L'ALSACE" الفرنسية: "لا بد من حجز مقعد ضمن الخمس الأوائل، ولهذا نحن في مصر، الخطوة الأولى هي التأهل لربع النهائي، مصر لا يمكن الحديث عنها في المجموعة الأولى، لذا الانتصار على الكاميرون سيضمن لنا المركز الثاني".

وتابع: "بعدها سنواجه ثاني المجموعة الثانية الذي سيكون إما غينيا أو الجزائر، وفي حال انتصارنا سنكون قد حققنا هدفنا وما يبقى بعده سيكون مجرد إضافة".

وواصل: "أنا بمثابة أخ أكبر للاعبين، لا أقدر على لعب 60 دقيقة وهذا ما يعلمه المدرب، لن أكون أساسيا لذا سأعمل على تصحيح التفاصيل والأخطاء الصغيرة، حتى يكون الفريق في أعلى درجات تنافسيته".

واختتم: "لا نملك نجما داخل الفريق، قوتنا تكمن في حب الوطن والقميص والشعار".

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره الكاميروني مساء اليوم (19:00 غرينتش+1)، قبل أن يُواجه نظيره المصري يوم غد الأربعاء في نفس التوقيت.

أخبار ذات صلة