نهلة نقاش عن مواجهة بوتسوانا: "إذا قدمنا كل ​ما نعرف فعله فلا يوجد سبب يمنعنا من التأهل إلى نصف نهائي 'الكان'" - El botola - البطولة

نهلة نقاش عن مواجهة بوتسوانا: "إذا قدمنا كل ​ما نعرف فعله فلا يوجد سبب يمنعنا من التأهل إلى نصف نهائي 'الكان'"

هـ.ب (البطولة)
12 يوليوز 2022على الساعة16:23

أكدت نهلة اللودي نقاش، لاعبة المنتخب ، أن العناصر الوطنية عازمة على تحقيق التأهل إلى نصف نهائي ، لضمان مقعد في "أستراليا - نيوزيلاندا 2023".

وصرحت نقاش خلال حضورها إلى جانب المدرب رينالد بيدروس، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ربع النهائي ضد بوتسوانا: "سنطبق كل ما فعلناه منذ بداية دور المجموعات، وما قمنا به أيضًا أثناء التداريب. الكثير من العمل والتركيز والجدية".

وتابعت: "إذا قدمنا كل ​ما نعرف فعله، فلا يوجد سبب يمنعنا من التأهل إلى نصف النهائي. لذلك سوف نقدم كل ما لدينا".

وأضافت: "نعرف ماذا نريد وكلنا معا وراء نفس الهدف، وهو التأهل لكأس العالم، وبعدها سنرى ما بعد مباراة ربع النهائي".

وأبرزت نهلة نقاش، أن يوم الراحة الذي استفادت منه اللاعبات يوم عيد الأضحى، أفاد النخبة الوطنية على المستوى الذهني كثيرا، قبل خوض منافسات ربع النهائي، بقولها: "عيد الأضحى مهم جدا للمسلمين. كانت فرصة لنا لمشاركة لحظة مع عائلاتنا. المنافسة جيدة ولكن عليك أيضًا أن تعرف كيف تقضي لحظات قليلة خارج الملعب وخاصة أن الأسرة هي مصدر تحفيز".

وواصلت: "لقد أتيحت لنا الفرصة للحصول على نصف يوم، وأن نكون قادرين على استعادة قوانا. لقد أفادنا كثيرا وخصوصا على مستوى الجانب الذهني".

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البوتسواني، غدا الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، في تمام الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة