"كان" المغرب للسيدات 2022/ إقصاء أوغندا وبوركينافاسو بعد تعادلهما بهدفين في كل شبكة ضمن مجموعة المغرب - El botola - البطولة

"كان" المغرب للسيدات 2022/ إقصاء أوغندا وبوركينافاسو بعد تعادلهما بهدفين في كل شبكة ضمن مجموعة المغرب

مريم أشواق
08 يوليوز 2022على الساعة21:54

خرجت سيدات مع نظيراتهن من ، من منافسات، بعد تعادلهن بهدفين في كل شبكة، في المباراة التي جمعتهن ليلة يومه الجمعة، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

وكانت أوغندا سباقة إلى التهديف في الدقيقة الثامنة من المباراة عن طريق مارغريت كونيهيرا، قبل أن تعدل سيدات بوركينافاسو النتيجة في الدقيقة 35 عن طريق اللاعبة أداما كونغو.

واستمرت المنافسة بين الطرفين، لاقتناص بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، لتعود أوغندا لإضافة هدف التقدم بعد ثلاث دقائق بأقدام ساندرا نابويتيمي، غير أن سيدات بوركينافاسو رفضن الاستسلام، ليعدلن مرة ثانية النتيجة قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول عن طريق ناوومي أديل كابري.

وخسر المنتخبين الأوغندي والبوركينابي فرصة المنافسة على لقب الكان، بعد تعادلهن، في مباراة اليوم، واقتصار رصيدهن على نقطة واحدة، التي لن تكون كافية لتصنيفهما في المركز الثالث بأفضلية، بالمقارنة مع منتخبات المجموعتين الثانية والثالثة.

جدير بالذكر أن تصدر المجموعة الأولى، متأهلا إلى دور ربع النهائي رفقة، صاحب مركز الوصافة، بعد تغلبه عليه بهدف نظيف، بعد اكتمال مباريات هذه المجموعة اليوم الجمعة، في حين أقصيت سيدات أوغندا وبوركينافاسو من منافسات الكان.

أخبار ذات صلة