بعد الخسارة أمام فرنسا (3-2) والإقصاء من الألعاب المتوسطية.. جزائريون ينتقدون حكم المباراة ويصفونه بـ"غاساما الأوروبي"! - El botola - البطولة

بعد الخسارة أمام فرنسا (3-2) والإقصاء من الألعاب المتوسطية جزائريون ينتقدون حكم المباراة ويصفونه بغاساما الأوروبي

بعد الخسارة أمام فرنسا (3-2) والإقصاء من الألعاب المتوسطية.. جزائريون ينتقدون حكم المباراة ويصفونه بـ"غاساما الأوروبي"!

ج. ف (البطولة)
30 يونيو 2022على الساعة22:15

عبّر بعض الجزائريين في مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الأداء التحكيمي، في المباراة التي خسرها المنتخب الجزائري لأقل من 18 عامًا ضد نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات كرة القدم "رجال"، ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط "وهران 2022".

وغادر أصحاب الأرض منافسات كرة القدم في الألعاب المتوسطية من الدور الأول، بعد احتلالهم للمركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

وتوالت التعليقات من جانب جزائريين في منصات التواصل الاجتماعي، قائلين إن حكم المباراة "غاساما أوروبي" حرم منتخب بلادهم من مواصلة اللعب لدقيقة إضافية في الوقت المحتسب بدل الضائع، بينما أهدر اللاعبون فرصة تعديل النتيجة من ضربة خطأ داخل منطقة الجزاء تم تسديدها برعونة.

وكتب أحد المغرّدين في تويتر: "غاساما جديد جانا ونكبنا الله ياخذك يا كرة القدم سيناريو الكاميرون لحد الآن يُلاحقنا"، بينما كتب آخر: "وأخيرًا غاساما الأشقر يُنهي المقابلة قبل وقتها مما منع منتخبنا من تنفيذ مخالفة لمسة اليد".

ولا زال الحكم الغامبي، باكاري غاساما، حاضرًا في ذاكرة بعض الجزائريين، واصفين حكم مواجهة فرنسا بـ"غاساما الأوروبي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة