رئيس البعثة الكرواتية في وهران يوضح: "رياضيونا لم يتعرضوا لتسمم غذائي بل فقط بعض المشاكل المتعلقة بالتأقلم والنقص في المياه" - El botola - البطولة

من وصول الوفد الكرواتي إلى وهران

رئيس البعثة الكرواتية في وهران يوضح: "رياضيونا لم يتعرضوا لتسمم غذائي بل فقط بعض المشاكل المتعلقة بالتأقلم والنقص في المياه"

مريم أشواق
29 يونيو 2022على الساعة11:10

وضح ديمير سيغوتا، رئيس البعثة الرياضية الكرواتية، المشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة بمدينة وهران أن الأخبار الرائجة بخصوص التسمم الغذائي الذي تعرض له بعض الملاكمين غير صحيحة.

وأشار ديمير سيغوتا في توضيح له حسب صحيفة "HRT1" إلى أن تسمم اللاعبين غير صحيح قائلا: "أوضح بطريقة مسؤولة أن مشاكل المعدة التي يعاني منها لاعبونا ليست بسبب الطعام الذي يتناولونه هنا، وأخبار التسمم الغذائي مغلوطة".

وأوضح رئيس الوفد الكرواتي أن المشكل الأساسي يتركز حول النقص في المياه التي تعاني منه مدينة وهران قائلا: "المشاكل التي يعاني منها رياضيونا تتلخص في ضرورة التحكم بكمية الطعام الذي يتناولونه بالنظر لقلة كمية المياة التي يستهلكونها، بسبب الضغط الذي تواجهه مياه المنطقة من طرف كل الضيوف".

وأبدى سيغوتا تفهمه للمشكل المذكور وقال: "هذه مشاكل طبيعية متعلقة بالتأقلم مع مناخ جديد وبلد جديد، ونتلقى عديد الاتصالات الهاتفية من آباء الرياضيين الذين قلقوا هباء من الأخبار الرائجة".

ويذكر أن ذات الصحيفة سبق وأن نقلت أخبارا بخصوص معاناة الرياضيين الكرواتيين في القرية الرياضية بوهران الجزائرية، وتعرض بعض الملاكمين إلى تسمم غذائي، وهذا ما كذبه رئيس البعثة الرياضية الكرواتية بعد ذلك.

أخبار ذات صلة