"الكاف" يجتمع الأحد المقبل بالرباط لمناقشة تقارير "لجنة التفتيش" حول الجزائر وغينيا قبل استضافتهما "شان 2023" و "كان 2025" - El botola - البطولة

"الكاف" يجتمع الأحد المقبل بالرباط لمناقشة تقارير "لجنة التفتيش" حول الجزائر وغينيا قبل استضافتهما "شان 2023" و "كان 2025"

ن. نسيم (البطولة)
30 يونيو 2022على الساعة18:10

من المرتقب أن يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اجتماعا جديدا يوم الأحد المقبل، في العاصمة الرباط، وذلك على هامش كأس أمم أفريقيا للسيدات التي تستضيفها المملكة بداية من بعد غد السبت.

وسيعرف الاجتماع مناقشة العديد من الملفات التي يبقى من بينها دراسة لجان التفتيش للتقارير الخاصة بتنظيم دولة لنهائيات 2023، وغينيا لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وحسب ما ذكرته صحيفة "مصراوي" المصرية، فإن التقارير التي وضعت على طاولة لجنة التفتيش تؤكد أن آخر الترتيبات وإنهاء الاعمال في البنية التحتية لملاعب الجزائر وملف استضافة لـ"الكان" لا يسيران بشكل جيد.

وأكد المصدر ذاته أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد يتخذ مجموعة من القرارات بشأن استضافة الجزائر لكأس الأمم للمحليين، وغينيا لكأس أمم أفريقيا.

يذكر أن الجزائر تحتضن المسابقة في الفترة الممتدة من 8 إلى 31 من يناير 2023، بمشاركة 18 منتخبا مقسمين على خمس مجموعات تضم ثلاثة منها 4 منتخبات، بالإضافة إلى مجموعتين بهما ثلاثة منتخبات فقط.

أخبار ذات صلة