مجموعة "غرين بويز" تحتفل بالذكرى الـ17 على تأسيس المجموعة و"إيغلز" تعلق: "نتمنى لكم المزيد من التألق والإبداع في عالم الحركية" - El botola - البطولة

مجموعة "غرين بويز" تحتفل بالذكرى الـ17 على تأسيس المجموعة و"إيغلز" تعلق: "نتمنى لكم المزيد من التألق والإبداع في عالم الحركية"

ي . خ ( البطولة )
21 يونيو 2022على الساعة15:15

هنأت أولترا "إيغلز" المساندة لنادي ، مجموعة "غرين بويز" بمناسبة حلول الذكرى الـ17 على تأسيسها.

ونشر فصيل الـ"إيغلز" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة التهنئة، حيث جاءت كالتالي:

"رفاقنا في المدرج الجنوبي، مجموعة الغرين بويز. ذكرى ميلاد سعيد. نتمنى لكم المزيد من التألق والإبداع في عالم الحركية، وقبل كل هذا مزيدا من التفاني والحزم في الدفاع عن الرجاء وحصنها المتين".

ومن جهته نشر فصيل "غرين بويز" بيانا بمناسبة مرور 17 سنة على تأسيس المجموعة، وجاء كالتالي:

"17 عاما مضى على نشأتها، نحيي اليوم قصة بدأت أولى فصولها منذ أكثر من 17 سنة، شباب جمعتهم المڭانة كمكان، والحب والشغف كصفات للخروج عن المألوف وعيش أجواء المباريات بطريقة مختلفة ستصبح فيما بعد مصدر إلهام للبقية، ليجدوا أنفسهم بنمط مغاير (الأوشحة، الأعلام، الفيميجان..) والهتاف للرجاء بدون انقطاع طيلة 90 دقيقة.

لنروي قصتنا. وجب علينا التوقف وبإمعان عند كل صبي وشاب كان جزءًا منها، عبر جيلين من مشجعي الرجاء الرياضي، سار الخلف على نهج السلف، موضحين جميع الحلقات البارزة التي ميزت طريقهم من 2005 إلى 2022، من لاكليك سيلتيك لغرين بويز. القاسم المشترك بين هؤلاء الشباب هو التعلق والإرتباط بالرجاء، الدعم المنظم واللامشروط والدفع بالفريق لتحقيق الألقاب كان هدفا أساسيا لهم.

هذه الظاهرة التي بدأت غريبة سرعان ما لقيت تجاوبا من آلاف الشباب الذين التحقوا بالمجموعة، المؤسسين الذين سنكون ممتنين لهم إلى الأبد، إلى كل أولئك الذين شعروا ولو للحظة واحدة بانتمائهم لأولتراس غرين بويز، مرورا بالذين ترتجف أبدانهم وهم يغنون "جينا نغنيو نحيو الذكرى" وصولا للذين لايزالون في المجموعة إلى يومنا هذا، لأولئك الذين يقبعون خلف القضبان، اللهم فرجك القريب العاجل على كل عضو مسجون، لإخواننا الذين هاجروا مضطرين و مجبرين لا راغبين مخيرين، ولا يمكننا نسيان من كان خير رفيق لنا على الدرب و غيبتهم اليوم الأقدار نسأل الله تعالى أن يشملهم برحمته الواسعة.

تستمر الحكاية و تستمر غرين بويز بنفس الأفكار وبنفس روح التحدي، لا خضوع ولا تملق، المقاومة إلى الأبد.

أولتراس غرين بويز 2005 حتى الموت".

أخبار ذات صلة