فاخر: "الرجاء لازالت لديه حظوظه في التتويج بالبطولة.. مجموعة من الأمور ممكن أن تحدث لأن الفارق مع الوداد ليس سوى 3 نقاط" - El botola - البطولة

فاخر: "الرجاء لازالت لديه حظوظه في التتويج بالبطولة.. مجموعة من الأمور ممكن أن تحدث لأن الفارق مع الوداد ليس سوى 3 نقاط"

ي . خ ( البطولة )
20 يونيو 2022على الساعة20:43

شدد محمد فاخر، مدرب ، على أن فريق ، لازال قادرا على التتويج بلقب البطولة الاحترافية، في ظل تبقي أربع جولات من عمر الدوري.

وقال فاخر خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام الرجاء والتي انتهت بالتعادل السلبي، (قال): "الرجاء قوي ومتماسك، ولازالت لديه حظوظه في التتويج باللقب مع تبقي 12 نقطة. مجموعة من الأمور ممكن أن تحدث لأن الفارق مع ليس سوى 3 نقاط".

وأضاف: "الرجاء فريق قوي ومن الصعب أن تقف أمامه. لعبنا بإمكانياتنا وبالتعليمات التي منحت للاعبين. عرفت أن الفريق سيغامر وسيبادر للهجوم وستكون هناك مساحات وراء المدافعين، وبسرعة لاعبي الشباب كان بإمكاننا أن نباغت الخصم، وهو ما حدث في الشوط الأول".

واختتم فاخر حديثه: "كانت هناك 3 فرص كنا قادرين على حسم النتيجة من خلالها، لكن لم تكن لدينا النجاعة أمام المرمى. الرجاء احتكر الكرة، لكنني أظن أن التعادل يبقى منصفا للفريقين، لأن المباراة لم تكن سهلة وكانت تكتيكية بشكل كبير".

أخبار ذات صلة