ملعب "سيق" بالجزائر يشهد حالة من الفوضى في حفل افتتاحه قبل أيام من احتضانه مباريات المنتخب المغربي تحت 18 عامًا في "الألعاب المتوسطية" - El botola - البطولة

ملعب "سيق" بالجزائر يشهد حالة من الفوضى في حفل افتتاحه قبل أيام من احتضانه مباريات المنتخب المغربي تحت 18 عامًا في "الألعاب المتوسطية"

ن. نسيم (البطولة)
20 يونيو 2022على الساعة20:15

شهد ملعب "سيق" بوهران الجزائرية، فوضى عارمة في حفل افتتاحه، استعدادا لاستقبال ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستجرى انطلاقا من يوم الجمعة (25 يونيو) وحتى الخامس من شهر يوليوز المقبل.

وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي اقتحام الجماهير لملعب "سيق" وتسابقها فوق أرضيته في كل الاتجاهات، علما أن الملعب يعرف غياب السياج الفاصل بين المستطيل الأخضر والمدرجات.

وتناقل المتابعون مقاطع فيديو وصورا توثق لحالة الفوضى التي شهدها الملعب، ما خلف ردود أفعال بين فئة تناولت الأمر بكثير من السخرية وأخرى عبرت عن استيائها للطخة التي تعرضت لها صورة الجزائر تنظيميا قبل أيام من بداية ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وكانت قرعة الألعاب المتوسطية لكرة القدم، قد أسفرت عن وقوع المغرب في المجموعة الأولى إلى جانب الجزائر (البلد المنظم)، فرنسا وإسبانيا.

وفيما يلي تذكير بمواعيد مباريات "أشبال الأطلس" في هذه التظاهرة:

26 يونيو 2022 / 20:00 غرينتش+1

فرنسا × المغرب / ملعب سيق الجديد

28 يونيو 2022 / 17:00 غرينتش+1

الجزائر × المغرب / ملعب سيق الجديد

30 يونيو 2022 / 20:00 غرينتش+1

المغرب × إسبانيا / ملعب مرس الحجاج

أخبار ذات صلة