خليلوزيتش جواباً عن سؤال موقع بوسني بشأن أحواله في المغرب: "إنني مُستمر في تحقيق الانتصارات والتقدُّم إلى الأمام" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش جواباً عن سؤال موقع بوسني بشأن أحواله في المغرب: "إنني مُستمر في تحقيق الانتصارات والتقدُّم إلى الأمام"

م.ذ (البطولة)
18 يونيو 2022على الساعة10:25

قال مدرب ، ، إنه مُستمر في تحقيق الانتصارات والتقدُّم إلى الأمام، وذلك تفاعلاً مع إحدى الأسئلة التي وجّهها له موقع بوسني عن كيفية مُضي مهمته على رأس "أسود الأطلس" الذين يُشرف على تدريبهم منذ صيف 2019.

وأوضح خليلوزيتش في تصريح لموقع "Dnevni Avaz" بالقول: "إنني مُستمر في حصد الانتصارات وإحراز خطوات إلى الأمام، كل ما أقوله يتردّد صداه هنا في المغرب بطرق مختلفة، ثم تظهر المقالات والعناوين التي تتخطّى كل الحدود، إن الحياة تستمر".

ويواجه البوسني البالغ من العمر 70 سنة موجة غضب عارمة من الشارع الرياضي المغربي، حيث طالبت فئة عريضة منه بالانفصال عنه قبل "قطر 2022" التي ستُقام شهريْ نونبر ودجنبر القادميْن.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي خاض في الأسابيع الأخيرة معسكراً إعدادياً واجه فيه الولايات المتحدة الأمريكية ودياً وانهزم بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على جنوب أفريقيا وليبيريا برسم الجولتيْن الأولى والثانية ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" كوت ديفوار 2023.

أخبار ذات صلة