بيريز: "اختاروا باريس لاستضافة نهائي دوري الأبطال لأنهم اعتقدوا أن سان جيرمان سيقصي الريال" - El botola - البطولة

بيريز: "اختاروا باريس لاستضافة نهائي دوري الأبطال لأنهم اعتقدوا أن سان جيرمان سيقصي الريال"

هـ.ب (البطولة)
16 يونيو 2022على الساعة10:50

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ، أن لقب الـ14، الذي توج به النادي الملكي في باريس، سيبقى راسخا في ذاكرة "الميرينغي"، مبرزا أن اختيار ملعب "ستاد دو فرانس" لاستضافة النهائي كان اعتقادا منهم أن ستقصي كتيبة كارلو أنشيلوتي من المسابقة.

وقال بيريز في خلال مروره في برنامج "El Chiringuito de Jugones" الإسباني: "لقب دوري الأبطال هذا (الـ14) سوف نتذكره طوال حياتنا. لقد كانت لدينا بيئة وأجواء جيدة بين اللاعبين، بالإضافة إلى كونهم محترفين، هم مدريديون للغاية أيضًا".

وأضاف: "بين مباراتي الذهاب والإياب لدور ثمن النهائي، اختاروا باريس لاستضافة النهائي، لأنهم اعتقدوا أن سان جيرمان سيقصي ريال مدريد".

وتابع: "تأثر العالم كله بالمشاهد التي حدثت قبل بداية المباراة النهائية في باريس. راسلنا الاتحاد الأوروبي وحكومة فرنسا. لقد طلب منا اليويفا ووزير الداخلية في فرنسا مسامحتهم. نحن نتطلع إلى المزيد من الردود منهم".

ونوه بيريز بمستوى الفرنسي ، مؤكدا أنه سيتوج بالكرة الذهبية القادمة، كما أشاد بتعاون اللاعبين القدامى في ريال مدريد مع الوافدين الجدد والشباب في النادي الملكي.

وكان ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا الـ14 في تاريخه، عقب الفوز على في النهائي الذي احتضنه "ستاد دو فرانس" في باريس، بينما خرج سان جيرمان من ثمن النهائي على يد النادي الملكي.

أخبار ذات صلة