بيريز: "مبابي قال أن حلمه اللعب في ريال مدريد وقراره تغير بسبب الضغوط الاقتصادية والسياسية" - El botola - البطولة

بيريز: "مبابي قال أن حلمه اللعب في ريال مدريد وقراره تغير بسبب الضغوط الاقتصادية والسياسية"

هـ.ب (البطولة)
15 يونيو 2022على الساعة22:58

عاد فلورنتينو بيريز، رئيس الإسباني، للحديث عن صفقة ، التي فشل في إبرامها النادي الملكي وحسمها ، عقب عقد اللاعب الفرنسي المنتهي.

وقال بيريز خلال حضوره في برنامج"الشيرينغيتو": "مبابي قال أن حلمه هو اللعب في ريال مدريد. باريس سان جيرمان لم يرد بيعه لكن اللاعب كان يريد الذهاب".

وتابع: "انتظرنا مبابي لعام كامل، وكان دائمًا يقول إن حلمه كان هو ريال مدريد، لكن قبل 15 يومًا من تجديد عقده دخل في حصار بسبب الضغط السياسي والاقتصادي. لقد لاحظنا أنه غيّر رأيه بعد ذلك".

وأضاف: "رأيت أن مبابي لم يكن الشخص الذي أردت إحضاره بعد أن جدّد عقده. يبدو أن حلمه قد تغيّر".

وواصل: "اتصل ماكرون بمبابي، وكان هناك الكثير من الضغط. من السهل شرح قصة كيليان. انتظرنا مبابي لعام كامل، هو لم يخن أحدًا. لقد نقل للعالم رغبته في اللعب لمدريد، لقد كان حلمه عندما كان طفلاً ونحن نعلم ذلك، وهو صرح بذلك علنًا. أردنا التعاقد معه في غشت ولكن لم يسمحوا له بذلك. أعتقد أن قرار مبابي تغير بسبب الضغوط الاقتصادية والسياسية".

وأردف: "لك أن تتخيل بأن الرئيس الفرنسي تحدث مع مبابي شخصيًا لإقناعه بالتجديد. هذا أمر غير مفهوم في هذا العالم. هناك أندية أخرى في الدوري الفرنسي، لا أعرف لماذا تحدث هذه الأشياء".

واختتم بيريز تصريحاته عن مبابي: "لقد أرسل لي مبابي رسالة، لكنني رأيت بالفعل أنه لم يكن مبابي الذي أردته. لا يمكن لأي لاعب أن يكون أهم من النادي".

أخبار ذات صلة