تشواميني: "طلبت من الرئيس أن يقوم بتوسيع غرفة الكؤوس لأنني قادم من أجل الفوز ببطولات عديدة مع ريال مدريد" - El botola - البطولة

تشواميني: "طلبت من الرئيس أن يقوم بتوسيع غرفة الكؤوس لأنني قادم من أجل الفوز ببطولات عديدة مع ريال مدريد"

هـ.ب (البطولة)
14 يونيو 2022على الساعة15:23

عبر الفرنسي ، عن سعادته بالتعاقد مع الإسباني، معربا عن جاهزيته لتحقيق الألقاب رفقة النادي الملكي في الموسم الكروي المقبل.

وقال تشواميني في مؤتمر صحفي: "أنا سعيد جداً لوجودي هنا وأبدأ قصتي مع ريال مدريد. أنا هنا من أجل الفوز بالألقاب. شكراً للرئيس ولوكيل أعمالي على منحى هذه الفرصة العظيمة. سأعمل بجد للفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي الكبير".

وتابع: "طلبت من الرئيس (فلورنتينو بيريز) أن يقوم بتوسيع غرفة الكؤوس، لأنني قادم من أجل الفوز ببطولات عديدة مع ريال مدريد. أن يكون لي مكان في هذا الفريق".

وأضاف: "ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم. لقد تحدثت مع الرئيس وأوضح لي أنه يتعين علينا خوض تحديات جديدة. بمجرد الدخول مع الريال في مفاوضات بجدية، طلبت من وكيل أعمالي القيام بكل ما هو ممكن للذهاب إلى هناك. إنه حلم تحقق اليوم".

وأردف: "عندما شاهدت الريمونتادا التي قام بها ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، اتصلت بوكيل أعمالي وقلت له أن يفعل كل شيء من أجل أن أنضم إلى الفريق. أتيحت لي الفرصة لاختيار فرق أخرى، لكن بمجرد أن اكتشفت أن الريال مهتم بي لم أتردد لثانية واحدة. أريد أن أترك بصمة فى كرة القدم وأفضل مكان للقيام بذلك هو ريال مدريد".

وأعرب تشواميني عن سعادته باللعب مع مواطنه في النادي الملكي، بقوله: "لقد كنت محظوظاً كثيرًا للتحدث مع بنزيما، هو الأفضل في العالم، عندما عرف أن المفاوضات تسير على ما يرام شرح لي كل الأمور في حال احتجت إلى أي شيء. بصفتي فرنسيا، أعتبره قدوة لي هو وزيدان".

يشار إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، أعلن يوم السبت الماضي، عن تعاقده بشكل رسمي مع الفرنسي أورليان تشواميني، بموجب عقد يمتد لـ6 مواسم.

أخبار ذات صلة