بيريز مُوَدِّعاً مارسيلو: "ستكون إلى الأبد مرجعا عظيما لجميع محبي كرة القدم" - El botola - البطولة

بيريز مُوَدِّعاً مارسيلو: "ستكون إلى الأبد مرجعا عظيما لجميع محبي كرة القدم"

هـ.ب (البطولة)
14 يونيو 2022على الساعة11:01

ودع فلورنتينو بيريز، رئيس ، ، بعد انتهاء مشواره رفقة النادي الملكي، مشيدا بما قدمه اللاعب البرازيلي لفريقه، ومؤكدا أن هذا الأخير يبقى من أفضل المدافعين في تاريخ "الميرينغي".

وقال بيريز في كلمته خلال الحفل التكريمي، الذي أقيم مساء أمس الإثنين، لتوديع مارسيلو: "ستكون إلى الأبد مرجعا عظيما لجميع محبي كرة القدم، كونك اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد، وهذا يكون في متناول اللاعبين الاستثنائيين فقط".

وأضاف: "يجب أن تشعر اليوم بالامتياز والفخر بكل شيء استطاع أحباؤك الاستمتاع به في مثل هذه المهنة الرائعة. الجميع فخور بك وبما تمثله لهم ولريال مدريد".

وتابع: "أنت من أفضل المدافعين في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية. يشعر المدريديستا بالامتنان لك لأنك تركت روحك من أجل الفريق. لطالما كانت موهبتك والسعادة التي تخلقها، ضروريين للفريق لتحقيق نجاحاته الكبيرة".

وواصل: "لقد حققت كل أحلامك. أنت اللاعب الأجنبي الذي لديه أكبر عدد من الألقاب في النادي، وقد فزت بكل شيء على الإطلاق. اليوم سيكون يومًا مليئًا بالعواطف لجميع مشجعي ريال مدريد".

وأردف: "اليوم هو يوم خاص، مليء بالذكريات التي لا تنسى. نريد أن نشيد بشغف قائدنا العظيم، الشاب الذي أصبح رجلا في السانتياغو برنابيو، لواحد من أعظم أساطيرنا. نتحدث عن صاحب أكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد، مارسيلو".

واختتم بيريز: "سيبقى ريال مدريد بيتك دائما. شكرا لك على كل شيء قدمته، مشجعو فريقنا سيحتفظون باسمك في قلوبهم، وستبقى فخرا لهم".

وودع مارسيلو، فريقه ريال مدريد، بعد 15 عاما قضاها البرازيلي في صفوف النادي الملكي، ونجح خلالها في تحقيق جميع الألقاب مع "الميرينغي"، أبرزها دوري أبطال أوروبا 5 مرات، الدوري الإسباني 6 مرات.

أخبار ذات صلة