تقرير/ مشاجرة "عنيفة" بين لاعبَيْ الكاميرون نغاديو وأنغيسا في مباراة بوروندي كانت السبب وراء خطاب إيتو - El botola - البطولة

تقرير/ مشاجرة "عنيفة" بين لاعبَيْ الكاميرون نغاديو وأنغيسا في مباراة بوروندي كانت السبب وراء خطاب إيتو

هـ.ب (البطولة)
15 يونيو 2022على الساعة19:32

أفاد تقرير صحفي، أن بعض الأحداث وقعت بعد دقائق من نهاية مباراة و، كانت سببا في الخطاب الذي وجهه رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم صامويل إيتو، للاعبي منتخب بلاده في مستودع الملابس.

وأوضح مصدر مقرب من الاتحاد الكاميروني لكرة القدم لموقع "actucameroun" المحلي، يومه الأربعاء، أن صامويل إيتو كان على حق بخطابه في مستودع الملابس، وكان خلاله واضحا ولطيفا، مبرزا أن اللاعبين يعتقدون أن لديهم إجازة في المنتخب الوطني.

وكشف المصدر ذاته، أن المباراة المذكورة شهدت مشاجرة "عنيفة" بين لاعبَيْ المنتخب الكاميروني ميخائيل نغاديو وأندري فرانك أنغيسا، ما دفع رئيس الاتحاد المحلي إيتو لإلقاء خطابه على اللاعبين، والذي شهد الكثير من ردود الأفعال.

وكان إيتو قد عبّر عن عدم اقتناعه بمستوى المنتخب الكاميروني، رغم فوزه على بهدف نظيف، قائلًا لهم في مستودع الملابس: "لست سعيدا على الإطلاق. لا يهمني من أمامكم، عليكم القيام بالمهمة.. عليكم القيام بعملكم على أحسن وجه، ومن لا يريد حمل قميص المنتخب أو تقديم أقصى ما لديه، فليرحل وسأكون سعيدا بذلك، وسألعب بالأطفال".

أخبار ذات صلة