إيكامبي ردًا على خطاب رئيس الاتحاد الكاميروني: "شكرًا لك صامويل إيتو.. الرسالة واضحة لزملائي وسنفعل كل شيء لتقديم أفضل ما لدينا" - El botola - البطولة

إيكامبي ردًا على خطاب رئيس الاتحاد الكاميروني شكرا لك صامويل إيتو الرسالة واضحة لزملائي وسنفعل كل شيء لتقديم أفضل ما لدينا

إيكامبي ردًا على خطاب رئيس الاتحاد الكاميروني: "شكرًا لك صامويل إيتو.. الرسالة واضحة لزملائي وسنفعل كل شيء لتقديم أفضل ما لدينا"

ج. ف (البطولة)
12 يونيو 2022على الساعة15:50

تفاعل نجم منتخب ، ، مع الخطاب الذي ألقاه رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، صامويل إيتو، على لاعبيه بعد الفوز على بهدف نظيف، لحساب "طوطال إنيرجي" كوت ديفوار 2023.

وكان إيتو قد عبّر عن عدم اقتناعه بمستوى المنتخب الكاميروني، قائلًا لرفاق إيكامبي: "لست سعيدا على الإطلاق. لا يهمني من أمامكم، عليكم القيام بالمهمة.. عليكم القيام بعملكم على أحسن وجه، ومن لا يريد حمل قميص المنتخب أو تقديم أقصى ما لديه، فليرحل وسأكون سعيدا بذلك، وسألعب بالأطفال".

وردّ مسجل هدف الفوز الوحيد في شباك بوروندي على خطاب أسطورة كرة القدم الكاميرونية، قائلًا: "شكرًا لك صامويل إيتو. الرسالة واضحة لزملائي وسنفعل كل شيء لتقديم أفضل ما لدينا".

يُذكر أن منتخب سينافس في المجموعة السابعة لنهائيات "قطر 2022"، إلى جانب ، و.

أخبار ذات صلة