الدولي الكاميروني السابق "إدريسو" ردا على إيتو: "شاهدنا جميعاً المباراة ضد بوروندي والمنتخب لم يذهب للاستمتاع" - El botola - البطولة

الدولي الكاميروني السابق "إدريسو" ردا على إيتو: "شاهدنا جميعاً المباراة ضد بوروندي والمنتخب لم يذهب للاستمتاع"

هـ.ب (البطولة)
12 يونيو 2022على الساعة11:57

لقي الخطاب الذي وجهه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، للاعبي منتخب بلاده في مستودع الملابس عقب نهاية المباراة التي جمعت "الأسود غير المروضة" بمضيفهم ، لحساب الجولة الثانية من "طوطال إنيرجي" الكوت ديفوار 2023، الكثير من ردود الأفعال.

وعبر الدولي الكاميروني السابق، محمدو إدريسو، عن عدم اتفاقه مع إيتو، الذي أعرب عن عدم اقتناعه بمستوى المنتخب ضد بوروندي، وقال في تصريحات أوردها موقع "actucameroun" المحلي: "لا أتفق معه (صامويل إيتو). عندما يقول إن لديه لاعبين جيدين وليس مجموعة جيدة. المنتخب الكاميروني لكل الكاميرونيين وليس لشخص واحد".

وتابع: "إنهم يعرفون، أنا لست من النوع الذي تمنحه المال حتى لا يتحدث، لدي المال. يعرفون كذلك أنني لست خائفاً من الكلام بخصوص المنتخب الوطني. عندما يكون لدي ما أقوله أفعل ذلك".

وأضاف: "لقد شاهدنا جميعاً المباراة ضد بوروندي. المنتخب لم يذهب للاستمتاع. واللاعبون يقدمون ما لديهم والله يتصرف في الأخير. عندما يريد الله شيئا لا يمكن للإنسان أبدًا تغييره".

وكان صامويل إيتو، قد عبر عن عدم اقتناعه بمستوى المنتخب الكاميروني، رغم فوزه على بوروندي بهدف نظيف، وقال في خطابه للاعبين: "لست سعيدا على الإطلاق. أنتم تمثلون منتخب الكاميرون. لا يهمني من أمامكم، عليكم القيام بالمهمة".

وأردف: "عليكم القيام بعملكم على أحسن وجه، ومن لا يريد حمل قميص المنتخب أو تقديم أقصى ما لديه، فليرحل وسأكون سعيدا بذلك، وسألعب بالأطفال".

أخبار ذات صلة