أنتوني لافور (اللاعب السابق للمنتخب الليبيري): "يجب ألا يعتقد البعض أنها ستكون مباراة سهلة ضدنا.. فلتتحملوا مسؤوليتكم إن قللتم من شأننا" - El botola - البطولة

أنتوني لافور

أنتوني لافور (اللاعب السابق للمنتخب الليبيري): "يجب ألا يعتقد البعض أنها ستكون مباراة سهلة ضدنا.. فلتتحملوا مسؤوليتكم إن قللتم من شأننا"

مريم أشواق
11 يونيو 2022على الساعة19:35

أكد أنتوني لافور، اللاعب السابق ، أنه لا يجب الاستهانة بمنتخب بلاده في المباراة التي تجمعه بنظيره المغربي، بعد غد الاثنين برسم الجولة الثانية من"طوطال إنيرجي" كوت ديفوار 2023.

وقال اللاعب السابق الجنوب الأفريقي في تصريح لصحيفة "Super Sport": "يجب ألا يعتقد البعض أنها ستكون مباراة سهلة ضد ليبيريا، فلتتحملوا مسؤوليتكم إن قللتم من شأننا، سترون".

وأشار لافور إلى أن مباراة هذه الجولة ستكون محتدمة بين الطرفين قائلا: "لن تكون جولة سهلة، لأن هذا الجيل من اللاعبين مصمم ويريد ترك بصمته في المنتخب الوطني".

وتحدث الدولي الليبيري السابق عن عمل المدرب مع المجموعة قائلا: "لدينا مدرب جيد يعمل مع الفريق منذ حوالي عامين، وهو يحاول إعادة بناء المنتخب الوطني، أعتقد أن الأمر هذه المرة سيكون مختلفًا بالنظر إلى مستوى الاحتراف الذي أدخله المدرب للمجموعة".

ويواجه نظيره الليبيري، بعد غد الاثنين، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا "كوت ديفوار 2023"، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة