رئيس الاتحاد المصري في بيان رسمي: "لم أصرح بإقالة إيهاب جلال وكلفنا اللجنة الفنية بدارسة سير المدربين الأجانب تحسبا لأي ظرف طارئ" - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد المصري في بيان رسمي: "لم أصرح بإقالة إيهاب جلال وكلفنا اللجنة الفنية بدارسة سير المدربين الأجانب تحسبا لأي ظرف طارئ"

ن. نسيم (البطولة)
12 يونيو 2022على الساعة09:35

نفى الاتحاد لكرة القدم في بيان رسمي، إقالته لمدرب المنتخب الأول، إيهاب جلال بعد ساعات من إعلان رئيسه جمال علام عن القرار في تصريحات تلفزية.

وأكد جمال علام في تصريحات لقناة "صدى البلد" أنه كلف كلا من حازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن سير ذاتية لمدربين أجانب من أجل قيادة المنتخب المصري مستقبلا.

وبعد ساعات من تصريحه، خرج الاتحاد المصري ببيان جاء فيه تصريح جديد لعلام: "لم أصرح بإقالة إيهاب جلال وجاء تصريحي بوضوح أننا ندرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل".

وأضاف البيان: "كلفنا اللجنة الفنية (حازم إمام - محمد بركات) بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب تحسبًا لأي ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة".

وتسلم جلال مهمة قيادة المنتخب المصري في الـ12 من أبريل الماضي، حيث قاد "الفراعنة" للانتصار على غينيا بهدف نظيف، والانهزام أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين، لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا "ساحل العاج 2023".

أخبار ذات صلة