محمد صلاح: "الكرة الذهبية رقم واحد بين أهدافي وإذا نجحت في تحقيقها سأحاول الفوز بها مرة ثانية" - El botola - البطولة

محمد صلاح الكرة الذهبية رقم واحد بين أهدافي وإذا نجحت في تحقيقها سأحاول الفوز بها مرة ثانية

محمد صلاح: "الكرة الذهبية رقم واحد بين أهدافي وإذا نجحت في تحقيقها سأحاول الفوز بها مرة ثانية"

ج. ف (البطولة)
11 يونيو 2022على الساعة10:43

أوضح لاعب ، ، أنه يتطلع للفوز بجائزة الكرة الذهبية كثاني أفريقي يُحققها بعد الليبيري، جورج ويا، مؤكدًا أنها "هدفه الرئيسي" على مستوى الجوائز الفردية.

وقال صلاح لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أرغب في أن يتم الاعتراف بي كأفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية رقم واحد بين أهدافي. أريد الفوز بها والانضمام لجورج ويا، الأفريقي الوحيد الفائز بالجائزة عام 1995. وإذا نجحت في تحقيقها، سأحاول الفوز بها مرة ثانية".

وأضاف: "بالنسبة لهذا العام، الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون عقبة لي، لكنها لا تلغي كل ما حققته على مدار الأشهر الماضية. يجب انتظار نتيجة التصويت، وإذا لم أفز بجائزة 2022، سأفعل كل شيء لأكون الفائز بها عام 2023".

واستطرد: "كنّا نستحق الفوز على ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال. أتيحت لنا الكثير من الفرص، وكان بإمكاني تسجيل هدفين أو ثلاثة من فرص واضحة، لكن كورتوا تصدى للكرات بشكل لا يُصدق".

ثم اختتم قائلًا: "إذا مُنحت الجائزة لمصري سيكون لها تأثير كبير في الشرق الأوسط وأفريقيا. سيدرك المئات من الناس في هذه البلدان أنهم يستطيعون القيام بأكثر شيء استثنائي، لأنني من قرية في مصر ونجحت، والآن أتخيل رد فعل أبناء بلدي إذا جئت لتقديم الكرة الذهبية لهم في مصر".

أخبار ذات صلة