الاتحاد المصري مُدافعًا عن صلاح: "نرفع له القُبعة فهو خير سفير للكرة المصرية والأفريقية" - El botola - البطولة

الاتحاد المصري مُدافعًا عن صلاح: "نرفع له القُبعة فهو خير سفير للكرة المصرية والأفريقية"

ف.ع (البطولة)
29 ماي 2022على الساعة21:29

وجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "جمال علام" رسالة خاصة، إلى قائد ونجم فريق ""، عبّر خلالها عن تقديره وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد للنجم المصري.

وأبرز بيان الاتحاد المصري الذي جاء على لسان رئيسه، المستوى المميز الذي قدمه صاحب الـ29 عامًا هذا الموسم مع ناديه الانجليزي ومنتخب مصر.

وقال جمال علام في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، إن محمد صلاح يعتبر رمزًا للكرة المصرية، وخير قدوة للشباب المصري، بعدما رفع سقف الطموحات والأحلام، ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الدولية.

وتابع رئيس اتحاد كرة القدم المصري أن ما قدمه هدّاف الدوري الإنجليزي مع ناديه ومنتخب مصر هذا الموسم يدعو للفخر، مُعددًا الإنجازات التي حققها النجم المصري خلال موسم 2021-22.

وأضاف علام أن محمد صلاح يستحق أن نرفع له القبعة باعتباره خير سفير للكرة المصرية والافريقية، كما أنه بات "الملهم" لملايين الشباب في مصر والوطن العربى، ورسّخ العديد من المفاهيم الرائعة في عقول ونفوس الأطفال مثل الانتماء وحب الوطن وقهر الصعاب بالعزيمة والإصرار.

واختتم جمال علام حديثه، موجهاً رسالة إلى الجماهير المصرية، مطالبا بضرورة دعم ومساندة محمد صلاح في هذا التوقيت، من أجل استكمال المشوار ومواصلة الإنجازات مع ناديه والمنتخب المصري.

يذكر أن هناك فئة من الجماهير المصرية قامت بالإساءة لنجم ليفربول، عقب إخفاقه في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما انتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لسُباب تعرض له قائد منتخب مصر أثناء احتفالات الجماهير المصرية بفوز ريال مدريد باللقب الرابع عشر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة