فالفيردي: "تصريحات صلاح بمثابة تقليل من قيمة ريال مدريد.. نعم الحظ موجود" - El botola - البطولة

فالفيردي يرد على محمد صلاح

فالفيردي: "تصريحات صلاح بمثابة تقليل من قيمة ريال مدريد.. نعم الحظ موجود"

عماد وهبي (البطولة)
23 ماي 2022على الساعة10:55

أجرى الأورغوياني ، مقابلة مع مجلة "El club del Deportista"، وفيها استغل الفرصة للرد على النجم المصري ، الذي صرح بأنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي .

وقال الذي يخوض نهائي 'تشامبيانز ليغ' للمرة الأولى في مسيرته: "مثل هذه التصريحات تحفزنا، وكخصم، أرى أنها تقليل من قيمة شعار ريال مدريد واللاعبين. من جانبنا، الشيء الوحيد الذي علينا القيام به، هو تقديم أفضل ما لدينا في الملعب، وإظهار لما نحن في النهائي، وأن نمنح اللقب لجماهيرنا".

وبخصوص ما إذا كان يشعر أن خصوم الريال يشعرون بالخوف، رد قائلا: "نعم، وذلك يظهر. لا أعلم هل هو خوف، لكن هناك ضغط يمارسه الجمهور والملعب. وأيضا هم يعلمون أن خصمهم هو ريال مدريد وقادر على فعل أي شيء. عندما تتحد الجماهير واللاعبين والطاقم، تشعر كأنك وسط مثلث بيرمودا".

وردا على من يقولون إن ريال مدريد يفوز بالحظ، أجاب البالغ من العمر 23 عاما قائلا: "إذا قلت إنه لا يوجد حظ في كل هذا، فسيكون ذلك كذبًا. عليك أن تبحث عن هذا الحظ، عليك أن تبحث عن هدفك الذي تريده، وتقوم بالتجريب دائمًا سواء بحظ جيد أو سيء. كان الحظ أيضًا بجانبنا في هذه المباريات الثلاث بدوري أبطال أوروبا".

تجدر الإشارة، إلى أن نهائي بين و، سيجرى يوم السبت القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "ستاد دو فرانس" بالعاصمة باريس.

أخبار ذات صلة