محمد صلاح: "أتمنى لو أضحي بكل جوائزي الفردية من أجل إعادة النهائي ضد ريال مدريد مرة أخرى" - El botola - البطولة

محمد صلاح: "أتمنى لو أضحي بكل جوائزي الفردية من أجل إعادة النهائي ضد ريال مدريد مرة أخرى"

ف.ع (البطولة)
02 يونيو 2022على الساعة11:42

تذكر مهاجم "" بمرارة وحسرة، عقب انتهاء الموسم الكروي 2021-22، خسارة فريقه في نهائي ، ضد ، في العاصمة الفرنسية "باريس"، وتمنى لو بإمكانه إعادة اللقاء مرة أخرى.

وأعرب اللاعب المصري عن استعداده للتخلي عن كل جوائزه الفردية، فقط مقابل فرصة إعادة نهائي دوري أبطال أوروبا، متمنيًا لو بدأ الموسم الجديد مباشرة في الوقت الحالي.

وكان موسم "الريدز" من أفضل المواسم على الإطلاق على صعيد الأداء، حيث فاز رجال "يورغن كلوب" ببطولتي كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزيين، وخسروا لقب الدوري في الجولة الأخيرة لحساب مانشستر سيتي، وبعدها فرطوا في لقب "التشامبيونز ليج" على يد ريال مدريد.

وكتب محمد صلاح على إنستغرام عقب نهاية الموسم رسالة ذكر فيها: "أن يتم تكريمك من قبل الجماهير والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم شيء مميز لن أنساه أبدًا، ومع ذلك أود أن أضحي بكل تلك الجوائز الفردية، من أجل فرصة إعادة المباراة النهائية، لكن هذه ليست الطريقة التي تسير بها كرة القدم".

ثم أضاف: "لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة هذا الكأس إلى ليفربول، ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك، لا يمكنني أن أشكر المشجعين بما يكفي مقابل دعمكم المتواصل لنا، لقد كان موسمًا طويلاً جدًا، ولكن جزء مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدًا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة