"إحتجاز" في المطار لمدة 3 ساعات وتهديد بالضرب.. لاعبة الكاميرون تحت 17 سنة تتحدث عن ظروف مواجهة تنزانيا في تصفيات كأس العالم - El botola - البطولة

"إحتجاز" في المطار لمدة 3 ساعات وتهديد بالضرب.. لاعبة الكاميرون تحت 17 سنة تتحدث عن ظروف مواجهة تنزانيا في تصفيات كأس العالم

هـ.ب (البطولة)
08 يونيو 2022على الساعة17:10

كشفت لامين مانا، مهاجمة منتخب للسيدات لأقل من 17 سنة، عن سوء المعاملة والهجوم الذي تعرضت له رفقة بعثة منتخب بلادها، خلال تواجدهم في ، يوم الأحد المنصرم، من أجل خوض إياب الدور الرابع والنهائي من تصفيات أفرقيا المؤهلة إلى "الهند 2022".

وأكدت لاعبة المنتخب الكاميروني، أن ظروف المباراة كانت صعبة، موضحة أن ست لاعبات إلى جانب المدرب، تعرضوا لسوء المعاملة من قبل سلطات تنزانيا، منذ وصول البعثة إلى فندق الإقامة، وحتى يوم المباراة.

وقالت لامين مانا في تصريح لإذاعة "Radio Sport Info" الكاميرونية: "تم احتجازنا في مطار تنزانيا لمدة 3 ساعات بعد هبوط طائرتنا. عندما وصلنا إلى الفندق، تم وضع مدربنا في الحجر الصحي دون حتى إجرائه لأي اختبار. في يوم المباراة، جاءوا بقائمة دون الحصول على جوازات سفرنا، واستدعوا أسماء ست لاعبات بالإضافة إلى المدرب للدخول في حجر صحي قبل ساعة من انطلاق المباراة".

وتابعت: "لدى وصولنا إلى الملعب، حاولنا وضع شكاية، لكن مفوض المباراة رفض، قائلاً إنه لا يحق لنا التوقيع على أي وثيقة، وتعرض مدير فريقنا للضرب. المباراة التي كان من المفترض أن تبدأ في الساعة 15:00، انطلقت لغاية الساعة 18:00".

يذكر أن المنتخب الكاميرون للسيدات تحت 17 سنة، فشل في التأهل إلى مونديال الهند، عقب الهزيمة أمام تنزانيا بهدف نظيف، على أرضية ملعب "آمان" في زنجبار.

أخبار ذات صلة